Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الاغتصاب يضع مستقبل ميندي الكروي على المحك

جمد عقد اللاعب مع مانشستر سيتي بعد اتهامه من 7 نساء بتهم عدة

بنجامين ميندي في طريقه للمحكمة (رويترز)

أصبح مستقبل الظهير الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي مظلماً بعدما اتهم بارتكاب 10 جرائم إجمالًا ضد سبع سيدات منها الاغتصاب وتهم عدة أخرى، وسط تقارير تشير إلى انتهاء مسيرة اللاعب إذا دين بالسجن.

وتم عقد أولى محاكمات اللاعب التي ربما تستمر لأكثر من ثلاثة أشهر في شمال غربي إنجلترا على خلفية تهم عدة موجهة إلى اللاعب الذي كان موجوداً في صفوف مانشستر سيتي.

وجمد عقد بنجامين ميندي (28 عاماً) مع مانشستر سيتي بعد اتهامه من قبل سبع نساء بتهم عدة، لكن اللاعب نفى جميع التهم الموجهة إليه والتي تتعلق بوقائع مزعوم أنها حدثت بين أكتوبر (تشرين الأول) 2018 وأغسطس (آب) 2021 في منزله في بريستبري القريبة من مدينة مانشستر.

وبحسب التقارير فإن ميندي خلال محاكمته الأولى ظهرت على وجهه علامات الراحة وجلس في قفص الاتهام مرتدياً بدلة زرقاء وتحدث باللغة الإنجليزية لتأكيد هويته، وكان هناك مترجم فوري إلى جانبه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويحاكم ميندي إلى جانب لويس ساها ماتوري الموجود أيضاً في قاعة المحكمة، وهو متهم بثمان حالات اغتصاب وأربعة اعتداءات جنسية على ثمان نساء بين يوليو (تموز) 2012 وأغسطس (آب) 2021، مؤكداً بدوره أنه غير مذنب.

وقضى ميندي المتوج مع المنتخب الفرنسي بكأس العالم 2018 أكثر من أربعة أشهر في سجن الاحتياط قبل الإفراج عنه في يناير (كانون الثاني) الماضي، ووضع تحت الرقابة القضائية في انتظار المحاكمة، وهو مطالب بالبقاء في منزله وعدم الاتصال بالضحايا أصحاب الشكاوى التي يتابع بسببها أو التواصل مع الشهود المدرجين في القضية.

وتستمر جلسات محاكمة ميندي 15 أسبوعاً، وستخصص الأيام الأولى لاختيار المحلفين وتنظيم الجلسات وقد تصل العقوبة في حال إدانته بجميع التهم إلى السجن المؤبد.

مستقبل غامض مع مانشستر سيتي

وكان مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز تعاقد بما يقارب 49.2 مليون جنيه استرليني مع ميندي من موناكو الفرنسي عام 2017، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى للنادي السماوي.

وكانت المرة الأخيرة التي لعب فيها بنجامين ميندي مع مانشستر سيتي يوم الـ 15 من أغسطس 2021، خلال هزيمته بهدف من دون مقابل أمام توتنهام بداية الموسم الماضي.

وفي بيان قال مانشستر سيتي "يمكن لمانشستر سيتي أن يؤكد أنه بعد اتهامه من قبل الشرطة تم توقيف بنجامين ميندي في انتظار التحقيق، والأمر يخضع إلى إجراءات قانونية، وبالتالي يتعذر على النادي الإدلاء بمزيد من التعليقات حتى تكتمل هذه العملية".

المزيد من رياضة