Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ماسك: صفقة "تويتر" قد تمضي قدما إذا أثبتوا صحة حسابات المستخدمين

يخوض الطرفان معركة قضائية بعد تراجع الملياردير الأميركي عن شراء المنصة

يعتبر إيلون ماسك أغنى رجل في العالم (رويترز)

قال إيلون ماسك إن صفقة استحواذه على منصة "تويتر" مقابل 44 مليار دولار يمكن أن تمضي قدماً إذا كشفت الشركة عن طريقة أخذ عينة من 100 حساب وكيفية إثبات أنها حسابات حقيقية.

وكتب ماسك في تغريدة، السبت السادس من أغسطس (آب)، "لكن إذا تبين أن إفصاحات الشركة بخصوص هذا الشأن لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأميركية زائفة فعلياً، فلا ينبغي أن يحدث ذلك".

ورداً على سؤال أحد مستخدمي "تويتر" عما إذا كانت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأميركية تحقق في "مزاعم مشكوك في صحتها" للشركة، غرد ماسك "سؤال جيد، لماذا لا يقومون بذلك؟".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وامتنعت "تويتر" عن التعليق على التغريدة عندما تواصلت معها وكالة "رويترز".

ورفضت الشركة الخميس مزاعم ماسك بأنه تعرض لخداع من أجل التوقيع على صفقة لشراء منصة التواصل الاجتماعي. وقالت إن هذه الادعاءات "غير قابلة للتصديق ومخالفة للحقيقة".

وقالت "تويتر" في إفصاح صدر الخميس، "وفقاً لقول لماسك، فقد تعرض هو -الملياردير المؤسس لعديد من الشركات ويقدم له المشورة عديد من المصرفيين والمحامين في وول ستريت- للخداع من تويتر لتوقيع اتفاقية دمج بقيمة 44 مليار دولار. هذه الرواية غير قابلة للتصديق ومخالفة للحقيقة كما تبدو".

ورفع ماسك دعوى مضادة على "تويتر" في 29 يوليو (تموز) في تصعيد لمعركته القانونية ضد شركة التواصل الاجتماعي بسبب محاولته الانسحاب من الصفقة.

اقرأ المزيد

المزيد من متابعات