Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رئيس بايرن ميونخ يعترف بمناقشة ضم كريستيانو رونالدو

يسعى النجم البرتغالي للرحيل عن مانشستر يونايتد للعب في دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اعترف أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، أن العملاق الألماني ناقش داخلياً إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، لكنه قرر في النهاية التخلي عن الفكرة.

وثارت تكهنات كثيرة حول مستقبل المهاجم البرتغالي البالغ عمره 37 سنة مع مانشستر يونايتد بعد أن ذكرت تقارير أنه أبلغ النادي برغبته في الرحيل حتى يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الجديد، وربطته تقارير عدة باحتمال الانتقال إلى بايرن ميونخ.

سجل رونالدو 24 هدفاً في جميع المسابقات مع يونايتد خلال الموسم الماضي ليحتل الفريق المركز السادس في الدوري الممتاز ويخفق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ولم ينضم الدولي البرتغالي إلى يونايتد في جولة خارجية استعداداً للموسم الجديد بدأت في تايلاند بسبب ظروف عائلية، لكنه عاد أمس إلى أولد ترافورد لمناقشة مستقبله مع المدير الفني الجديد إريك تن هاغ، ومسؤولي النادي في حضور وكيله خورخي مينديز وأسطورة النادي أليكس فيرغسون.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كان لمجلة "سبورت بيلد" الألمانية، "ناقشنا هذه المسألة، لو لم نفعل لكان قد جانبنا الصواب".

"أنا شخصياً أعتبر كريستيانو رونالدو أحد أعظم لاعبي كرة القدم على الإطلاق".

وغادر روبرت ليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني سبع مرات العملاق البافاري في وقت سابق هذا الشهر لينضم إلى برشلونة الإسباني، لكن النادي البافاري استبق رحيله بالتعاقد مع المهاجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول الإنجليزي.

وقال كان "توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه على الرغم من كل التقدير لكريستيانو فإنه لا يتناسب مع فلسفتنا الحالية".

وضم بايرن الذي فاز الموسم الماضي بلقب الدوري للمرة العاشرة توالياً اللاعب الفرنسي الواعد ماتيس تيل والمدافع الهولندي ماتيس دي ليخت، إضافة إلى ثنائي أياكس أمستردام ريان غرافنبرخ والمغربي نصير مزراوي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة