Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جوزيه مورينيو يكشف عن بكائه حينما فاز آندي موراي بلقب "ويمبلدون" للمرة الأولى

كان المدرب البالغ من العمر 56 عاما في نادي كوينز لمشاهدة نجم بريطانيا الأول سابقاً

صورة أرشيفية للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد (رويترز)

كشف جوزيه مورينيو عن بكائه بعد مشاهدة آندي موراي يفوز بلقب ويمبلدون للمرة الأولى في عام 2013.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد في نادي كوينز يوم السبت لمشاهدة تدريب موراي قبل ربع نهائي زوجي التنس إلى جانب فيليسيانو لوبيز.

وقال مورينيو "كنت أحاول أن آتي معظم السنوات الماضية، لكنني لم أتمكن من ذلك حتى الآن، لكن هذه لحظة جيدة، لأن أندي يلعب".

"من الجيد بالنسبة لرياضي مثله في لحظة خاصة من حياته المهنية، أن يعرف أن الشخص الذي كان دائماً يدعمه في اللحظات الكبرى، سيدعمه أيضاً في هذه اللحظات التي يكشف فيها للعالم من يكون".

"مع تقدمه في العمر ومع كل شيء فاز به بالفعل، يجب أن يكون مميزاً، وفي حالة حب مع اللعبة، وعلى استعداد لبذل الجهد الذي يبذله للعودة وهذا رائع، وإذا استطاع أن يتطور ليلعب مرة أخرى على أعلى مستوى، فسيكون ذلك رائعاً".

وتُعد رياضة التنس هى الرياضة المفضلة الثانية لمورينيو بعد كرة القدم، وقد اعتاد حضور مباريات بطولة ويمبلدون، وهي سمة مشتركة مع السير أليكس فيرغسون.

"لقد ذرفت الدموع عندما فاز موراي ببطولة ويمبلدون، نعم هذا صحيح، لأن هؤلاء الأولاد في ويمبلدون ورولان غاروس، يُشبهون اللعب في دوري أبطال أوروبا بالنسبة لنا".

"أحب أن يتحمل جميع لاعبي كرة القدم مسؤولياتهم كما يفعل هؤلاء الرجال، ففي كرة القدم يمكنك الاختباء وراء الفريق، لكن في التنس لا يمكنك الاختباء وراء أي شخص آخر".

ولم يعد مورينيو بعد إلى الإدارة منذ إقالته من قبل يونايتد في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، ولكن تم ربطه بعدد من الأندية في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعد التغاضي عن تعيينه مديراً فنياً لفريق يوفنتوس.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة