Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عودة أسطورة تشيلسي بيتر تشيك إلى ناديه كمدير تقني

يعود حارس المرمى السابق، الذي قضى المواسم الأربعة الأخيرة في صفوف المنافس في الدوري الإنجليزي أرسنال، حيث كان قد فاز بأربعة ألقاب للدوري

الحارس التشيكي السابق بيتر تشيك أثناء إحدى مباريات فريقه السابق أرسنال أمام نابولي في الدوري الأوروبي (رويترز)

تأكدت عودة أسطورة نادي تشيلسي بيتر تشيك إلى ناديه كمدير تقني.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويعود حارس المرمى السابق، الذي قضى المواسم الأربعة الأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي بين صفوف المنافس أرسنال، إلى النادي الذي فاز معه بأربعة ألقاب للدوري الممتاز وأربعة كؤوس للاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

وسينحصر دور تشيك في العمل الجاد مع طاقم تدريب الفريق الأول، وكذلك فرق العمل الأخرى خلف الكواليس مع التركيز على الاستراتيجية والأداء.

وقال تشيك "أشعر بالفخر الشديد لأن أتيحت لي هذه الفرصة للانضمام إلى تشيلسي مرة أخرى والمساعدة في خلق بيئة عمل عالية المستوى، والتي تساعد في مواصلة النجاح الذي حققه النادي خلال السنوات الـ 15 الماضية".

"أتطلع إلى التحدي الجديد، وآمل أن أتمكن من استخدام كل معرفتي وخبراتي في كرة القدم لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل".

وأضافت مارينا غرانوفسكايا "نحن سعداء لاستقبال بيتر في منزله في تشيلسي، خلال مسيرته في اللعب هنا، كان أحد أكثر المحترفين المتفانين والناجحين الذين قابلناهم".

"كنا ننتظر حتى يُعلن بيتر استعداده للاعتزال، سنراه مرة أخرى في نادي تشيلسي، ويسعدنا أن نضيف خبرته ومعرفته باللعبة إلى الفريق التقني".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة