قبل مباراة الافتتاح... عمرو وردة يكشف الورقة الرابحة لدى منتخب الفراعنة

وردة: لا بديل عن التتويج باللقب... ونمتلك الخبرة الكافية

صورة أرشيفية لعمرو وردة لاعب المنتخب المصري (أ. ف.ب)

أعرب عمرو وردة لاعب المنتخب المصري وفريق أتروميتوس اليوناني عن تفاؤله بخوض منتخب الفراعنة منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019 على أرضه وبين جماهيره.

وقال وردة لـ"إندبندنت عربية"، "لا بديل أمامنا سوى الفوز بلقب البطولة، تتوفر لنا كل مقومات النجاح. منتخب قوي يضم لاعبين مميزين في كل المراكز، وجهاز فني رائع، والأهم إقامة المباراة في مصر".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "التتويج باللقب الأفريقي هذا العام هو التطور الطبيعي لهذا الجيل، بعدما تمكنا من العودة للمشاركة في أمم أفريقيا 2017 بعد غياب الفراعنة عن ثلاث نسخ متتالية، وقدمنا مشواراً مميزاً، ووصلنا إلى نهائي البطولة في الغابون، وتقدمنا على المنتخب الكاميروني، قبل عودته في النتيجة، وتسجيله هدف الفوز في وقت قاتل".

وتابع لاعب منتخب مصر، "نمتلك الخبرة بعدما تأهلنا إلى نهائيات كأس العالم في روسيا، ولعبنا ضد أقوى المنتخبات".

وعن دور محمد صلاح نجم ليفربول داخل منتخب مصر، قال وردة "صلاح هو الورقة الرابحة في المنتخب المصري، وتأثيره في المنتخب لا يقل عن الجماهير والأرض، هو لاعب يصنع الفارق داخل الملعب بمهاراته وخبرته، وخارجه بسمعته وتأثيره".

وقال اللاعب عن طبيعة مشاركته خلال البطولة "لا يشغلني كثيراً دوري داخل الملعب، رغم أنّ أي لاعب يتمنّى اللعب أساسياً بصفة دائمة، إلا أن أكثر ما يهمني هو فوز المنتخب، وسواء لعبت بصفة أساسية أو احتياطي فهذا رأي الجهاز الفني الذي أحترمه، وأعلم أنه يقودنا في الطريق الصحيح".

واختتم وردة، "سنبذل قصارى جهدنا للفوز باللقب، لأننا نعلم أن هذه فرصة لا تعوض".

المزيد من رياضة