Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الـ"يويفا" يؤيد قرار إيقاف البرازيلي نيمار 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا بسبب إهانة الحكام

تم رفض استئناف باريس سان جيرمان من الجهة الحاكمة

البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (أ.ف.ب.)

أيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ"يويفا" قراره بإيقاف نيمار لثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا بعد "إهانة حكام المباريات" خلال هزيمة باريس سان جيرمان على أرضه أمام مانشستر يونايتد.

وأعلنت الهيئة الحاكمة يوم الأربعاء أنها رفضت طعن باريس سان جيرمان، ليُصبح البرازيلي البرازيلي غير متاح للمشاركة في مباريات دور المجموعات ببطولة النخبة الأوروبية.

وقال متحدث باسم الـ"يويفا" إن "الطعن المقدم من باريس سان جيرمان مرفوض، وبالتالي، تم تأكيد قرار هيئة الرقابة والأخلاقيات والتأديب بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم الخاصة بالأخلاقيات والتأديب الصادر في 25 أبريل (نيسان)".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"كانت هيئة الرقابة والأخلاقيات والتأديب قد قررت إيقاف لاعب باريس سان جيرمان نيمار جونيور لثلاث مباريات في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي سيكون مؤهلاً لها بطريقة أخرى، لإهانة حكام المباريات".

وفي أعقاب هزيمة باريس سان جيرمان 3-1 أمام يونايتد في ملعب حديقة الأمراء، انتقد نيمار صراحة ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي مُنحت للفريق الضيف في وقت متأخر بسبب لمس الكرة ليد بريسنيل كيمبمبي.

وقال نيمار "هذا عار، فقد وضعوا أربعة أشخاص لا يعرفون شيئاً عن كرة القدم، ليكونوا مسؤولين عن النظر في إعادة الألعاب والتحكم في تقنية الفيديو".

"لا توجد ضربة جزاء، كيف يمكن أن تكون لمسة يد بينما ضربت الكرة ظهره، اذهبوا و... أنفسكم!".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة