Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لايبزيغ يتطلع لإبعاد مانشستر يونايتد عن صفقة كريستوفر نكونكو

يتابع كل من الشياطين الحمر وليفربول وأرسنال وباريس سان جيرمان اللاعب الدولي الفرنسي الذي شارك كمهاجم هذا الموسم

كريستوفر نكونكو مهاجم نادي لايبزيغ الألماني لكرة القدم (رويترز)

حدد نادي لايبزيغ الألماني سعراً قدره 100 مليون جنيه استرليني، لبيع مهاجمه كريستوفر نكونكو، حيث يفضل اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً البقاء هذا الصيف، مما قد يحبط سلسلة من الأندية، ولكنه يفتح مجالاً للتنافس الملحمي في صيف 2023.

وبحث كل من مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال وباريس سان جيرمان التعاقد مع اللاعب، الذي لعب كمهاجم خلال الموسم المنقضي.

ومن المتوقع أن ينتهي اهتمام ليفربول في الوقت الحالي بعد شراء داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي، لكن فشل يونايتد في التوقيع مع الأوروغواياني، جعل الفريق الإداري للنادي يفكر في نهج أكثر جدية لضم نكونكو.

وحدد لايبزيغ سعراً مرتفعاً للاعب وأقنعه بأن موسماً آخر في الدوري الألماني أفضل لمسيرته، حيث من المتوقع الآن أن يوقع اللاعب الدولي الفرنسي على تمديد لعقده الحالي مع شرط جزائي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حين أن أرسنال وباريس سان جيرمان سيكونان مستعدين لرفع العرض المالي إلى 100 مليون جنيه استرليني، فمن غير المرجح أن يفعل يونايتد ذلك خلال الصيف الحالي، إذ تبلغ ميزانيته للتعاقدات ​​نحو 120 مليون جنيه استرليني قبل البيع، وأحد المبررات التي تم طرحها لعدم التوقيع مع نونيز هو أنهم رفضوا الوصول لتقييم بنفيكا المالي الذي كان أكثر بـ20 مليون جنيه استرليني، وذهب نونيز في النهاية إلى ليفربول مقابل 85 مليون جنيه استرليني، مع دفع 64 مليون جنيه استرليني مقدماً.

الشعور الآن أن المدير الفني الجديد ليونايتد إريك تن هاغ يعتبر أن خط الوسط يمثل أولوية أكبر، لذلك من المأمول أن يكون الشراء الرئيس هو فرينكي دي يونغ، ولا يزال هناك فرق بين تقييم اليونايتد وتقييم برشلونة للصفقة، لكن من المنتظر أن يتجه اللاعب نحو استاد أولد ترافورد بسبب حاجة نادي كامب نو إلى البيع لتحقيق التوازن في ميزانيته.

وينظر يونايتد أيضاً في صفقة للاعب آخر من لاعبي تين هاغ السابقين في أياكس، هو أنتوني، والذي سيوفر التوازن كجناح أيسر.

© The Independent

المزيد من رياضة