Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ساديو ماني... الصفقة المنتظرة في بايرن ميونخ

المفاوضات مستمرة بين بايرن وليفربول والصفقة في طريقها للحسم

ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم (أ ف ب)

على ما يبدو أن سوق الانتقالات الصيفية ستكون مشتعلة استعداداً للموسم الجديد، فهناك صفقات مدوية على مشارف الانتهاء ومنها صفقة السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي الذي يرغب نادي بايرن ميونخ الألماني بالتعاقد معه.

وأوضح الصحافى الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، أن نادي بايرن ميونخ أصبح قريباً للغاية من إتمام صفقة التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في يونيو 2023، لكن شهدت الفترة الماضية خروج عدد من التقارير التي تربطه بالانتقال إلى بايرن ميونخ.

وقال رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بايرن ميونيخ قريب من إتمام صفقة التعاقد مع ساديو ماني، سيتم الاتفاق على الشروط الشخصية قريباً، سيتم تقديم عرض جديد إلى ليفربول للتوصل الى اتفاق، المفاوضات مستمرة".

وأردف: "نونيز سينضم إلى صفوف ليفربول، وساديو ماني يرغب بالمغادرة وبايرن ميونخ هي وجهته المفضلة".

مدير بايرن ميونخ يرفض الحديث عن ماني

أما حسن صالح حميديتيش، مدير بايرن ميونيخ فرفض التحدث عن موقف ناديه من صفقة ساديو ماني، إذ قال في حديثه لصحيفة "بيلد" الألمانية: "بشكل عام، نحاول تعزيز قوة فريقنا، نعمل على خيارات عدة في الهجوم. سوق الانتقالات ليست سهلة، فهي تعتمد دائماً على الإمكانات المالية للنادي"، رافضاً الحديث عن لاعب بعينه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعندما سئل هل يقصد خيارات أخرى غير ماني، أجاب  "بالطبع لا يمكننا الاعتماد على خيار واحد لتعزيز هجومنا، يجب أن تكون لدينا خيارات عدة".

ناغلسمان يحاول إقناع ماني

لكن في وقت سابق، كشفت تقارير صحافية إنجليزية، عن تواصل يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ، مع ساديو ماني لإقناعه بالانضمام إلى الفريق البافاري الصيف المقبل.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" أن ناغلسمان تحدث هاتفياً مع ماني، لمحاولة إقناعه بالانضمام إلى العملاق الألماني في الموسم المقبل، لدعم هجوم البافاري تحسباً لرحيل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

كما أوضحت أيضاً أن ساديو ماني أبلغ ناغلسمان، برغبته  بالانضمام إلى البافاري، في انتظار تقديم العرض المناسب لليفربول من أجل السماح له بالرحيل.

مدرب السنغال: بايرن الخيار الأفضل لـماني

وفي السياق ذاته، يرى أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال أن بايرن ميونيخ سيكون المكان الأمثل لنجمه ساديو ماني مهاجم ليفربول، وقال في تصريحات نشرها موقع senego "سأخبر لاعبي منتخب السنغال بضرورة تسوية مشكلات العقود قبل انطلاق كأس العالم، سمعت عن ارتباط ساديو ماني بالانتقال إلى بايرن ميونيخ، بالنسبة لي هو فريق يستحق أن يلعب معه لأنه يتّبع أسلوب الضغط مع مدربه الألماني يوليان ناغلسمان".

وتابع: "لعب ساديو في سالزبورغ بالنمسا، على حدود ألمانيا، وهذا يعني أنه لن يذهب إلى منطقة غير مألوفة بالنسبة إليه. بالنسبة لي، أشعر بأن المكان الأمثل لماني هو بايرن ميونيخ".

المزيد من رياضة