Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي يفكر في إعادة شراء مدافع آيندهوفن أنجيلينو مقابل 6 ملايين يورو

الظهير الأيسر يمكن أن يوفّر منافسة مع زينشينكو وميندي

الظهير الأيسر الإسباني أنجيلينو لاعب فريق آيندهوفن الهولندي خلال فترة لعبه لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

يبحث نادي مانشستر سيتي إمكانية إعادة التعاقد مع مدافع آيندهوفن أنجيلينو في صفقة قيمتها 6 ملايين يورو (5.4 مليون جنيه إسترليني).

ويمكن لأبطال الدوري الإنجليزي الممتاز  تفعيل بند إعادة الشراء في عقد اللاعب، البالغ من العمر 22 عاماً، حيث باعوه للنادي الهولندي في الصيف الماضي.

أنجيلينو، الذي استحوذ على اهتمام باريس سان جيرمان، لديه القدرة على تقديم دعم منخفض التكلفة لزميليه في مركز الظهير الأيسر أولكسندر زينتشينكو وبنيامين ميندي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى الرغم من أن التقارير الأولية في أوروبا أشارت إلى أن بند إعادة الشراء في عقد بيع سيتي للاعب هو 12 مليون يورو، إلا أنه من المعروف أن الرقم الحقيقي هو نصف هذا الرقم فقط.

وانضم أنجيلينو إلى سيتي عندما كان يبلغ من العمر 15 عاماً في عام 2012، حيث شارك في مباراتين، بما في ذلك مباراة واحدة في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في بداية عهد بيب غوارديولا.

وقضى اللاعب الظهير بعض الوقت على سبيل الإعارة في نيويورك سيتي وجيرونا ومايوركا ونيك بريدا قبل الانتقال إلى آيندهوفن بصفة دائمة.

وعلى الرغم من كونه لاعباً في منتخب إسبانيا تحت 21 سنة، إلا أن أنجيلينو سيُقيد كلاعب محلي حيث أمضى أكثر من ثلاث سنوات مسجلاً في نادي سيتي قبل عيد ميلاده الحادي والعشرين.

ويُعد زينتشينكو حالياً خيار غوارديولا الأول في مركز الظهير الأيسر، بعد أن أثبت نفسه في هذا الدور وسط معاناة ميندي المستمرة مع اللياقة البدنية.

وتم التوقيع مع ميندي مقابل 51 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2017، لكنه شارك في 22 مباراة فقط خلال عامين بسبب مجموعة من الإصابات وعدم الانضباط.

ومن المعتقد أن عودة أنجيلينو لن تمثل نهاية مسيرة ميندي مع سيتي، لكن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً سيجد نفسه فجأة يتنافس مع لاعبين اثنين على المركز بدلاً من لاعب واحد.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة