Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جوني ديب يتأخر عن الحضور إلى موقع تصوير أفلامه

مديرة أعماله السابقة تشير إلى تردد المنتجين في الاستعانة به

جوني ديب خلال حديث مع محاميه في المحكمة (أ.ف.ب)

كشفت وكيلة الأعمال السابقة للممثل جوني ديب بأنه يتأخر في الحضور إلى موقع التصوير في "كل أفلامه تقريباً".

وزعمت تريسي جاكوبس بأن نجم سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" Pirates of the Caribbean اكتسب شهرة من عادته السيئة في الوصول متأخراً بشكل دائم إلى مواقع التصوير، ما جعل العاملين في صناعة الأفلام "يترددون في الاستعانة به".

وأدلت وكيلة أعمال الممثلين التي عملت مع عديد من النجوم بمن فيهم غوينيث بالترو وجينيفر لوبيز والممثل البريطاني سايمون بيغ، في 19 مايو (أيار) بذلك أمام المحكمة التي تنظر حاضراً في قضية التشهير التي رفعها ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

ويقاضي ديب شريكته السابقة هيرد مقابل 50 مليون دولار (38.2 مليون جنيه استرليني). ويزعم بأن هيرد لمحت إلى أنه استغلها وعنفها في مقال افتتاحي نشرته صحيفة "واشنطن بوست" يتناول العنف المنزلي.

وردت هيرد برفع دعوى مضادة تطالبه فيها بتعويضات تصل إلى 100 مليون دولار (80.9 مليون جنيه استرليني) إذ اتهمت ديب بقيادة "حملة تشهير وتشويه سمعة" ضدها، واصفة الدعوى القضائية التي تقدم بها بأنها استمرار "للاستغلال والمضايقة".

وقد أدلت جاكوبس بشهادتها [عن ديب وتأخره في الحضور إلى التصوير] عبر تقنية الفيديو يوم الخميس (19 مايو).

وتوضيحاً، أنهى ديب تعامله مع جاكوبس في عام 2016 بعد 30 عاماً من العمل معه، وأعلنت بأنها أسهمت خلال تلك الفترة في جعله "أكبر نجم في العالم".

وأدلت جاكوبس بشهادتها مشيرة إلى أنها لا تعرف لماذا أقدم ديب "على فصلها من العمل"، لكنها أضافت بأنه "فصل الجميع من حياته وكنت أنا من بين هؤلاء".

وأشارت أيضاً إلى أن ديب أصبح عميلاً صعب المراس للغاية في السنوات الأخيرة التي عملا خلالها معاً، زاعمة بأنه "كان يتأخر في الحضور إلى العمل".

ومن بين الأفلام التي تأخر الممثل في الحضور إلى مواقع التصوير فيها، الجزء الخامس من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي".

وأعلنت جاكوبس أمام المحكمة بأن "طاقم العمل لا يحب الجلوس لساعات وساعات في انتظار حضور النجم. وقد تداول الناس هذا الشأن، وانتشرت الأخبار بسرعة ما جعل المنتجين يترددون كثيراً في الاستعانة به".

وتحدثت جاكوبس عن اضطرارها للسفر إلى أستراليا مرتين خلال تصوير "قراصنة الكاريبي 5" للتحدث مع ديب حول ضرورة التزامه بمواعيد التصوير. وكذلك زعمت بأن بعضاً من السلوك غير المحترف لدى الممثل جاء بسبب تناوله المتزايد الكحول والمخدرات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وادعت بأن ديب "عشق" ثقافة المخدرات، وعانى "مشكلات جوهرية مع الغضب" وهو أمر تفاقم مع الوقت.

واستذكرت جاكوبس بأنها أحالت ديب إلى الطبيب ديفيد كيبر، مشيرة إلى النجاح السابق الذي حققه الطبيب المتخصص في مساعدة عديد من المشاهير المعروفين على التخلص من الإدمان.

وفي سياق متصل، يوم الأربعاء (18 مايو)، زعمت كيرستي سيكسون مدربة التمثيل التي تعمل مع هيرد، بأن ديب "كان يشعر بقلق شديد" بشأن عمل هيرد في أفلام مع جيمس فرانكو.

وأعقبت شهادة سيكستون عرض مقاطع مصورة أمام هيئة المحلفين تظهر زيارة فرانكو لهيرد في شقتها خلال الليلة التي رفعت فيها [الشريكة السابقة لديب] دعوى طلاق لإنهاء زواجها من ديب.

 

نشر في "اندبندنت" بتاريخ 20 مايو 2022

© The Independent

المزيد من منوعات