Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توخيل يقول إنه من المستحيل بالنسبة لتشيلسي أن يلاحق ليفربول

تحسّر الألماني على خسارة المدافعين الرئيسين أنطونيو روديغر وأندرياس كريستنسن هذا الصيف بعد أن خسر أمام ليفربول بركلات الترجيح مرة أخرى

توماس توخيل المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

قال توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي، إنه "ربما يكون من المستحيل" اللحاق بليفربول في غضون صيف واحد، حيث من المقرر أن يناقش مدرب تشيلسي الخطط مع المالك الجديد تود بوهلي في الأسابيع القليلة المقبلة.

وأشار المدرب الألماني إلى كيفية خسارة النادي لاعبين رئيسين، بينما يتحسن فريق المدير الفني يورغن كلوب، وهو الوضع الذي تم الكشف عنه بمثابة إشكالية، إذ طلب المدافع أندرياس كريستنسن استبعاده من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما لم يكن مصاباً.

ويزعم أن الدنماركي كان يشعر بتوعُّك خلال الأسبوع، لذلك لم يشعر بأنه مستعد للعب.

وهذا يعني أن كريستنسن ربما يكون قد لعب آخر مباراة له مع تشيلسي، حيث ينتهي عقده مع نادي ستامفورد بريدج في الصيف المقبل، تماماً مثل شريكه الدفاعي أنطونيو روديغر.

وتعادل تشيلسي 0-0 مع ليفربول في مباراة محلية للمرة الثانية هذا الموسم، بعد أن التقاهم بالفعل في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة "كاراباو"، وفاز فريق كلوب بركلات الترجيح في المرتين.

وتعادل الفريقان أربع مرات على مدار موسم 2021-22، على الرغم من أن فريق توخيل يتخلف بـ16 نقطة خلف ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي.

وكان المدير الفني لتشيلسي متشككاً بشأن ما إذا كان ذلك يعني أنه يمكنهم سد الفجوة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال توخيل، "ربما يكون ذلك مستحيلاً، يجب أن أقول ذلك، إنهم يحسنون تشكيلتهم في كل فترة انتقالات".

"يبدو أننا نفقد لاعبين رئيسين، نحن نخسر بالطبع، نخسر أنطوني وأندرياس، لذلك هذا صعب، ولدينا بالفعل فجوة قريبة".

وخلال مباراة النهائي شارك روديغر، لكن كريستنسن لم يظهر.

ومن المفهوم أن ذلك لأن الدنماركي أخرج نفسه من حسابات المدرب، الذي قرر الدفع بالمخضرم تياغو سيلفا، الذي استمر في اللعب حتى الوقت الإضافي.

ويتعين على توخيل مناقشة كل هذا مع بوهلي في الأسابيع القليلة المقبلة، لكنه قال إن لقاءهما الأول - قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي - كان غير رسمي.

وقال المدرب البالغ من العمر 48 عاماً، "ليس بعد، تناولنا الغداء معاً، ولكن كان ذلك في غرفة كبيرة بها الجميع، مثل اللاعبين والموظفين".

"لقد كان ودوداً للغاية ومنفتحاً للغاية، وكان اجتماعاً غير رسمي على الغداء، كان لمدة نصف ساعة و40 دقيقة لذا لم تكن مفصلة للغاية".

"كان لمجرد التعارف وإلقاء التحية، وتحدثنا أكثر عن البيسبول وكرة السلة في الواقع، لم يكن هذا هو الوقت المناسب، لكن سنفعل ذلك الأسبوع المقبل، أو الأسابيع المقبلة".

ورداً على سؤال عما إذا كان بوهلي يشارك توخيل طموحه، قال الألماني، "لقد دفع بعض المال مقابل ذلك، لذلك لا أعتقد أنه حريص على التخلي عن هذا الطموح".

"ستكون هذه مفاجأة كبيرة، لذلك لا أشك في ذلك، سنشارك آراءنا بمزيد من التفاصيل خلال الأسابيع المقبلة، وأنا متأكد من أنه طموح لبناء تشيلسي تنافسي على أعلى مستوى".

© The Independent

المزيد من رياضة