Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام أبرز المرشحين للتعاقد مع تانغي ندومبيلي رغم اهتمام يونايتد ويوفنتوس

ماوريسيو بوتشيتينو حريص على المضي قدماً في صفقة تزيد على 60 مليون جنيه إسترليني بعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد يكون هذا الأمر أكثر أهمية إذا غادر كريستيان إريكسن هذا الصيف

صورة أرشيفية لـ تانغي ندومبيلي لاعب وسط فريق ليون الفرنسي (رويترز)

استهل توتنهام هوتسبير محادثاته مع ليون بشأن تانغي ندومبيلي، وتعتقد أندية منافسة تطارد اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً أن النادي اللندني هو المرشح الأبرز للتوقيع معه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبالمثل فإن مانشستر يونايتد ويوفنتوس مهتمان بلاعب الوسط، لكن المصادر تقول إنهم يدركون أن سبيرز متقدم عليهم حالياً.

ويحرص ماوريسيو بوتشيتينو على المضي قدماً في صفقة تزيد على 60 مليون جنيه إسترليني بعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد يكون هذا الأمر أكثر أهمية إذا غادر كريستيان إريكسن هذا الصيف، حيث لم يتبق في عقد الدانماركي سوى سنة واحدة، في ظل اهتمام من ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وهناك شعور بأن بوتشيتينو قادر على إقناع اللاعب عالي التصنيف ندومبيلي لكن ذلك لن يكون مهمة سهلة، حيث سيسعد لاعب خط الوسط بالانتقال إلى أحد العملاقين الإسبان، لكن مدريد وبرشلونة كمانشستر سيتي يراقبون موقفه في الوقت الحالي.

وربما يكون مدريد الأقرب من بين الأندية الثلاثة، ولكن فقط وبشكل واضح كخيار أرخص من بول بوغبا وإريكسن.

وقد تُحطم هذه الصفقة الرقم القياسي لأعلى صفقة في تاريخ توتنهام، بما لا يقل عن 20 مليون جنيه إسترليني، أكثر من التوقيع مع دافينسون سانشيز مقابل 40 مليون جنيه استرليني في عام 2017.

ويتطلع يونايتد بالمثل إلى تجديد خط وسطه ومهتم بـضم ندومبيلي، لكنه يشعر أن برونو فيرنانديز لاعب سبورتنغ لشبونة وأدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان قد يكونان خيارات ممكنة أكثر.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة