Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بعد صيام 39 عاما... "طرابزون سبور" بطلا للدوري التركي

مساعي من الفريق لضم محمد النني في الميركاتو المقبل والمدير الفني يحدد بديله

جماهير طرابزون سبور عقب انتهاء المباراة (مواقع التواصل الاجتماعي)

نجح فريق طرابزون سبور بحصد لقب الدوري التركي للموسم الحالي 2021-2022 بعد غياب 39 عاماً، إثر تعادله مع أنطاليا سبور إيجابياً بنتيجة 2-2 على ملعب "شينول جونيش ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ35. جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من أنجرياس كورنلويس، ودوروكان توكوز في الدقيقتين 3 و62 على التوالي لصالح فريق طرابزون، بينما سجل أهداف أنطاليا سبور كل من ألسان نداو وحاجي رايت في الدقيقتين 51 و80 على التوالي.

وشهدت المباراة اقتحام الجماهير لأرض الملعب، عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية، وتأكد الجميع من تتويج طرابزون بلقب الدوري التركي للموسم الحالي.

كما خرجت الجماهير في مسيرات بشوارع المدينة والميادين العامة للاحتفال ببطولة الدوري التركي العائدة بعد غياب دام طويلاً.

وحسم نادي طرابزون لقب الدوري التركي بعدما رفع رصيده إلى 77 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه (فناربخشة) وقبل 3 جولات من النهاية، بخاصة أن المواجهات المباشرة لصالح الفريق الفائز بالبطولة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفاز طرابزون على فناربخشة في الدور الأول بنتيجة 3-1 والتعادل إيجابياً 1-1 في مباراة الدور الثاني، ويعود آخر لقب لنادي طرابزون إلى عام 1984، وهو السابع للفريق عبر تاريخه في الدوري التركي.

من جانبه، كشف عبدالله أفشي، مدرب فريق طرابزون التركي، عن رغبته بالتعاقد مع الدولي المصري محمد النني نجم وسط أرسنال، بعد انتهاء عقده مع "الغانرز" الصيف المقبل.

ويرتبط محمد النني بعقد مع أرسنال ينتهي في يونيو (حزيران) 2022، ولم يفتح المدفعجية ملف تجديد عقده حتى الآن، وهناك نية حول فتح باب الرحيل أمامه خلال انتقالات الصيف المقبل.

وفقاً لما ذكرته تقارير تركية، إن أفشي مدرب طرابزون سبور الحالي، طلب ضم محمد النني إلي صفوف فريقه، بخاصة أنه على علم بإمكانات النجم المصري في وسط الملعب بعدما شارك تحت قيادته في بشكتاش سابقاً.

أضافت التقارير: "إن محمد النني نجم وسط أرسنال، يملك خبرة كبيرة في وسط الملعب، قد يستفيد منها فريق طرابزون التركي الموسم المقبل، وإن أفشي وضع شيخو كوياتي، لاعب وسط كريستال بالاس، كبديل في حالة فشل ضم محمد النني".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة