Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غموض مستقبل غريزمان مع تغيير برشلونة خياراته في ضم اللاعبين

ثقة النجم الفرنسي الآن أصبحت أقل فيما يتعلق بالصفقة مع برشلونة

الفرنسي الدولي أنطوان غريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد خلال مباراة فريقه مع جيرونا في الدوري الإسباني  5 أبريل 2019 (رويترز)

يبدو أن أنطوان غريزمان سيظل وسط دوامة الانتقالات، حيث يدرس نادي برشلونة الآن التعاقد مع رودريغو مورينو من فالنسيا في نفس مركز النجم الفرنسي.

وأعلن غريزمان أنه سيغادر أتلتيكو مدريد هذا الصيف في جزء جديد من الترويج لذاته، مع توقع واسع النطاق في تلك المرحلة بأنه سينضم إلى برشلونة، لكن إدارة النادي الكتالوني انزعجت من مثل هذه الأعمال المثيرة، وهناك اختلاف كبير في الرأي داخل مجلس الإدارة حول ما إذا كان ينبغي عليهم المضي قدماً في التوقيع معه أم لا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وإضافة لذلك، فهناك شعور بأن رودريغو قد يكون أقل صعوبة في الانتقال، مع فائدة إضافية تكمُن في التخلص من بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم بصفقة تبادلية، مثل جاسبر سيليسن، بينما تقف صفقة غريزمان على دفع رسوم مالية فقط، والتي تبلغ نحو 100 مليون جنيه إسترليني.

ويمتلك النجم الفرنسي الآن ثقة أقل في أن الصفقة ستتم، ويمكن أن يقدم مانشستر يونايتد حلاً لهذا المأزق حيث لا يزال هناك اهتمام من نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد، لكن المدير الفني أولي غونار سولسكاير يفضل أن يتم إنفاق الأموال في مراكز أخرى.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة