Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر سيتي يكشف عن هديته لهدافه التاريخي أغويرو

سيشهد الشهر المقبل انضمام النجم الأرجنتيني لزميليه السابقين ديفيد سيلفا وفينسنت كومباني في ساحة إستاد الاتحاد

أحرز سيرجيو أغويرو 260 هدفاً في 390 مباراة خلال عقد مع مانشستر سيتي (رويترز)

يستعد مانشستر سيتي للحظة استثنائية حيث قررت إدارته أن يشهد الشهر المقبل تكريم الهداف التاريخي التاريخي سيرجيو أغويرو، بإزاحة الستار عن تمثال له خارج استاد الاتحاد، في الذكرى العاشرة لهدفه الذي أنهى 44 عاماً من انتظار النادي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحوّل سيتي تأخره بنتيجة 2-1 إلى فوز 3-2 على كوينز بارك رينجرز في اليوم الأخير لموسم 2011-2012 حين أحرز هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع، وسجل الأرجنتيني أغويرو هدف الفوز ليمنح سيتي لقبه الأول بالدوري الممتاز.

وأحرز المهاجم الأرجنتيني 260 هدفاً في 390 مباراة خلال عقد مع سيتي، وساعده في التتويج بأربعة ألقاب أخرى بالدوري وبكأس الاتحاد الإنجليزي وستة ألقاب بكأس الرابطة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وترك أغويرو سيتي في نهاية الموسم الماضي لينضم إلى برشلونة الإسباني في انتقال مجاني لكن المهاجم البالغ عمره 33 عاماً اضطر لاعتزال اللعب في ديسمبر (كانون الأول) الماضي بسبب مشكلة بالقلب.

وسيُكشف عن تمثال أغويرو 13 مايو (أيار) ضمن احتفالات سيتي بالذكرى العاشرة للقبه الأول بالدوري الممتاز، وسبق لسيتي أن نصب تمثالين لزميليه السابقين ديفيد سيلفا وفينسنت كومباني في أغسطس (آب).

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة