Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غاري نيفيل يخشى أن يفوز ليفربول بثلاثية أو رباعية تاريخية

يعتقد لاعب مانشستر يونايتد السابق أن فريق يورغن كلوب أظهر المرونة والجودة والروح والطاقة خلال نجاحه في كأس كاراباو

شعار نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم (رويترز)

يعتقد غاري نيفيل، لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن ليفربول "خطير بشكل لا يصدق"، ويمكن أن يفوز بثلاثة أو أربعة ألقاب، حيث يستهدف فريق المدرب الألماني يورغن كلوب، تتويجاً رباعياً.

وفاز فريق الريدز على تشيلسي بركلات الترجيح ليتوج بلقب كأس رابطة الأندية المحترفة "كاراباو"، الشهر الماضي، ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومع الوصول لمواجهة بنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والاصطدام بمانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يخشى نيفيل أن يكون كلوب قد جمع فريقاً قادراً على تحقيق اكتساح تام.

وقال نيفيل في برنامج "أوفرلاب"، "لا أعتقد أن ليفربول في حالة سيئة، لا أعتقد أنه يمكنك أن تكون في حالة جيدة فقط لتكون في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري وكأس كاراباو".

"بصراحة لا أعتقد أنه يمكنك أن تكون جيداً فقط، لتخوض المباريات بمرونة وجودة وروح وطاقة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أعتقد أنهم خطرون بشكل لا يصدق وأعتقد أنهم سيفعلون شيئاً مميزاً جداً هذا الموسم، عندما شاهدتهم ضد أرسنال، كل شيء رأيته أخبرني أن هذا الفريق سوف يستمر حتى التتويج باللقب، هذا هو أداء التتويج باللقب".

"لقد قلت السيتي طوال الموسم، لذا أنا عالق مع هذا الرأي، لكن أعتقد أن ليفربول سيفوز بالدوري، أعتقد أنهم يشكلون خطورة في البطولتين الأخريين وأعتقد أنهم سيفعلون شيئاً مميزاً".

"لأن هؤلاء المهاجمين الخمسة لديهم وخط الوسط غاية في القوة، يقول الناس إن خط الوسط قد يكون نقطة ضعفهم، لكن من وجهة نظري هو نقطة قوتهم، في الدفاع والهجوم، هو خط استثنائي للغاية، ثلاثي خط الوسط يتميز بالانضباط، فابينيو وتياغو وهندرسون، لهم طبيعة متفانية مقارنة ببقية اللاعبين، وهذا يعني أنهم يجمعون كل شيء معاً".

"سيفعلون شيئاً خطيراً هذا الموسم، إنه أمر مخيف لمشجع يونايتد أن يقول ذلك، أنا قلق حقاً من أنهم سيذهبون ويفوزون بثلاثة أو أربعة ألقاب".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة