أوليكساندر زينتشينكو لاعب مانشستر سيتي يقبل مراسلة أوكرانية على الهواء مباشرة بعد الفوز على صربيا

تلقت فلادا سيدان البالغة من العمر 22 عاماً قبلة على الخد ثم ابتسمت لعدسة الكاميرا

صورة أرشيفية لـ أوليكساندر زينتشينكو لاعب منتخب أوكرانيا وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

قَبّلَ أوليكساندر زينتشينكو، مدافع مانشستر سيتي، مراسلة على الهواء مباشرة على التلفزيون، بعد أن قاد أوكرانيا للفوز بنتيجة 5-0 على صربيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 يوم الجمعة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقام اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، والذي شارك في 29 مباراة في جميع المسابقات مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بتقبيل فلادا سيدان على الخد قبل أن تبتسم لعدسة الكاميرا.

وكان هناك غضب مبدئي على واقعة زينتشينكو، التي أتت في أعقاب تقبيل الملاكم البلغاري في الوزن الثقيل كوبات بوليف، مراسلة أثناء مقابلة معه عقب قتال، وبعد ذلك تم تغريمه وحظره، وأمره بأخذ دروس في الوقاية من التحرش الجنسي.

ومع ذلك، فقد دافع بعض الأشخاص عن زينتشينكو، مدعين أنه وسيدان صديقان حميمان وتم تصويرهما معاً في عدد من المناسبات.

ونجح زينتشينكو، الذي يلعب في خط وسط أوكرانيا، في اقتناص مركز بنيامين ميندي مع نهاية موسم سيتي، ويقال إنه في طريقه لتوقيع عقد جديد.

وعلى الرغم من ذلك فهناك تكهنات واسعة النطاق بأن سيتي موجود في سوق الانتقالات للحصول على ظهير أيسر جديد، مع وجود بن تشيلويل لاعب ليستر كأحد الخيارات المفضلة لدى بيب غوارديولا.

وكان سيتي مستعداً لبيع زينتشينكو في الصيف الماضي، ووافق على قيمة تبلغ 16 مليون جنيه إسترليني لبيعه إلى ولفرهامبتون، قبل أن يختار الظهير الأيسر السابق لفريق أوفا الروسي عدم الانتقال إلى ملعب "مولينوكس".

© The Independent

المزيد من رياضة