هيفاء وهبي تناشد الجمهور الدعاء بعد متاعب صحية

الفنانة اللبنانية غابت عن الأنظار منذ فترة... ومقربون: تعاني مرضاً بالكبد

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي (الحساب الرسمي للفنانة على فيسبوك)

سيطرت حالة من القلق على جمهور النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، إثر الإعلان عن إصابتها بمرض خطير، يحتاج إلى علاج مكثف بأحد المستشفيات الكبرى في لبنان.

وغابت هيفاء طوال الفترة الماضية عن الإعلام والصحافة والحفلات والبرامج والحفلات والأعمال الفنية، وكان آخر ظهور لها في مسلسل "الواد سيد الشحات" مع الفنانين أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن كضيف شرف في حلقتين، وصورت مشاهدها بالكامل في شهر أبريل (نيسان) الماضي.

وعكة صحية
وكشفت الفنانة اللبنانية عن سر غيابها في تغريدة على صفحتها الرسمية بـ"تويتر"، ونشرتها في العيد "‏عيد مبارك، ينعاد على الجميع. أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر، خلّوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريباً. الحمد لله على كل شيء".

تغريدة هيفاء أثارت الذعر بين جمهورها ومحبيها، خصوصاً أن بعض النجوم سارعوا بنشر تغريدات ومنشورات على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي متمنين الشفاء لها.

 

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قالت في تغريدة "حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتِك، وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض. أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله. وإن شاء الله ما تغيبيش أبداً عن الناس اللي بيحبوكي".

وبمحاولة التواصل مع هيفاء مرات عدة، وجدنا جميع أرقامها مغلقة، والأمر نفسه تكرر مع مدير أعمالها محمد وزيري.

مرض بالكبد
مصادر قريبة من النجمة هيفاء وهبي، قالت لـ"إندبندنت عربية"، "إن الفنانة تعاني آلاماً شديدة بالجهاز الهضمي منذ فترة، واشتدت حالتها الصحية سوءاً في شهر رمضان، وهو ما استدعى دخولها المستشفى".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضافت، "أن الفنانة اللبنانية أصيبت بمرض شديد بالكبد، وكانت ترفض الإعلان عن حالتها الصحية، لكن تحت ضغط من المقربين منها، ومنعاً لانتشار إشاعات مغالطة قررت الإعلان عن مرضها لجمهورها، وطلبت الدعاء".

الابنة تطلب الدعاء
زينب فيّاض، ابنة هيفاء وهبي، نشرت دعاءً تطلب فيه الشفاء لوالدتها على صفحتها الخاصة بـ"إنستغرام"، قائلة "اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفي كل مريض يتألم ولا يتكلم ولا يعلم بحاله إلا أنت، اللهم إني أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض، ربي أرح ثم هوّن ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت، إنك على كل شيء قدير".

المزيد من فنون وأضواء