Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يوري تيليمانس هدفاً لمانشستر يونايتد في حالة رحيل بول بوغبا هذا الصيف

ريال مدريد ويوفنتوس مهتمان باللاعب الدولي الفرنسي حيث يدرس صانعو القرار في "أولد ترافورد" الخيارات المتاحة إذا ما غادر اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً هذا الصيف

صورة اللاعب يوري تيليمانس لاعب فريق موناكو الفرنسي في مباراة فريقه بمواجهة نيس في يناير 2019 (رويترز)

سيكون يوري تيليمانس هدفاً محتملاً للانتقال إلى مانشستر يونايتد في حال مغادرة بول بوغبا خلال هذا الصيف.

ويُقال إن لاعب خط الوسط الفرنسي يشعر بالإحباط في يونايتد، مع اهتمامه الأساسي بعدم قدرة الفريق على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أي وقت قريب.

ويُعد ريال مدريد أكبر المهتمين بضم بوغبا رغم التعاقد مع لوكا يوفيتش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، واقتراب ضم إيدين هازارد لاعب تشيلسي بعد أن تم الاتفاق أخيراً على قيمة الصفقة بين الناديين.

ويهتم نادي يوفنتوس أيضاً بلم الشمل مع لاعبه السابق (بالسعر المناسب) مع العلم أن بوغبا نفسه منفتح على العودة إلى تورينو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويتوفر اللاعب الدولي البلجيكي تيليمانس، الذي أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً إلى ليستر سيتي، من ناديه موناكو خلال هذا الصيف، وعلى الرغم من أنه ليس الخيار الأفضل، لكنه خيار يُدرس من قبل صنّاع القرار في ملعب "أولد ترافورد" في حالة مغادرة بوغبا.

وفي سن الـ26، يسعى بوغبا إلى المنافسة على أكبر بطولات الأندية، إلا أن الأوضاع لم تساعده بسبب المشكلات المستمرة في يونايتد.

أحد الأسباب، التي أدت إلى إعادته في عام 2016، هو أنه شعر بأنهم على شفا تحدٍ في عهد خوسيه مورينيو، الذي تم تعيينه أخيراً، لكن الصراعات، التي بذلت منذ ذلك الحين جعلته يفكر بقوة في التحول الثالث بين يونايتد ويوفنتوس.

وكان أحد أسباب عودته إلى هناك عام 2016، أنه شعر بإمكانية عودتهم إلى التحديات في ظل تعيين جوزيه مورينيو مديراً فنياً للفريق، لكن التخبط منذ ذلك الحين جعله يفكر بقوة في الانتقال الثالث بين يونايتد ويوفنتوس.

ويواجه النادي الإيطالي مشكلة مماثلة، إذ سيصارع من أجل جمع مبلغ 130 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ المطلوب للتوقيع على بوغبا، لكنه قد يلجأ لاستخدام ورقة رابحة، بتقديم لاعبين جيدين ليونايتد في مقابل بوغبا.

وفي حين أن زين الدين زيدان على استعداد لوضع لاعبين ممن قرر الاستغناء عنهم ضمن الصفقة، لكن هناك اعتقاد بأن يوفنتوس قد يبرم الصفقة عن طريق باولو ديبالا أو كانسيلو أو حتى ميراليم بيانيتش.

ولا يزال بوغبا لاعباً مُهماً بالنسبة إلى زين الدين زيدان، لكن يوفيتش وهازارد يمثلان أولوية قصوى لمدريد، وهذا ما قد يسمح ليوفنتوس بتوجيه الضربة.

في الوقت نفسه، من المقرر أن يجعل نادي يونايتد، لاعب فريق سوانسي دانيال جيمس أولي صفقات أولي غونار سولسكاير، إذ من المتوقع أن يصل الدولي الويلزي مقابل مبلغ قدره 18 مليون جنيه إسترليني.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة