Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لاعب تشيلسي إيدين هازارد يستعد للانضمام إلى ريال مدريد بعد موافقة الناديين

كان ريال مدريد يرفض دفع أكثر من 88 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب الذي سيكون متاحاً مجاناً في نهاية الموسم المقبل لكن تشيلسي ساوم حتى أتم الصفقة المربحة

صورة أرشيفية للاعب بلجيكا و تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد (رويترز)

من المقرر أن يستكمل إيدين هازارد انتقاله، الذي طال انتظاره، من تشيلسي إلى ريال مدريد بعد أن وافق الناديان في النهاية على قيمة صفقة البلجيكي.

واعترف اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، والذي لم يتبق له سوى عام واحد في نادي "ستامفورد بريدج"، عقب نهائي الدوري الأوروبي أن الوقت حان للوداع، وأنه في انتظار نهاية المفاوضات.

ودخل الناديان في مفاوضات منذ عدة أسابيع، عقب توضيح هازارد أنه لن يُجدد عقده.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان ريال مدريد متردداً في دفع أكثر من 88 مليون جنيه إسترليني للاعب، الذي كان سيتوفر مجاناً في نهاية الموسم المقبل.

لكن تشيلسي ساوم حتى وصل إلى صفقة رابحة، قد تصل إلى 130 مليون جنيه إسترليني، وفقاً لبعض الإضافات القابلة للتحقيق المدرجة في الاتفاق.

ويقضي هازارد حالياً فترة الخدمة الدولية مع منتخب بلجيكا، لكن مع إتمام البنود الشخصية والكشف الطبي الاعتيادي، يُمكن الكشف عنه لاعباً في ريال مدريد، في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

ووقع البلوز بالفعل على كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند، نظراً إلى أخذه في الاعتبار خروج هازارد، إضافة إلى أن كالوم هدسون أودوي، الذي كان من المتوقع على نطاق واسع أن يتبع زميله في مركز الجناح للخروج من النادي، أصبح من المقرر أن يربط مستقبله مع النادي بعقد جديد طويل الأجل بقيمة مادية عالية.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة