Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا لا يزال غاضبا من مدافعه ووكر بسبب الطرد أمام لايبزيغ

سيغيب الدولي الإنجليزي عن مباراة الإياب اليوم أمام سبورتنغ لشبونة وذهاب ربع النهائي

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

كشف بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لا يزال غاضباً من مدافع فريقه كايل ووكر، بسبب طرده أمام لايبزيغ الألماني، ما يعني أنه سيغيب عن مباراة إياب دور الـ 16، اليوم الأربعاء، أمام سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

وتلقى ووكر بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة لمانشستر سيتي في دور المجموعات خارج ملعبه أمام لايبزيغ، التي انتهت بهزيمة فريقه 2-1، في ديسمبر (كانون الثاني).

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً للإيقاف لثلاث مباريات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لركله غير المُبرر لاعب لايبزيغ أندريه سيلفا، الذي اعتبره اليويفا حالة هجوم على المنافس.

ورفض اليويفا استئناف سيتي ضد العقوبة، وقال غوارديولا، إنه لا يوافق على محاولة تقليص الإيقاف لثلاث مباريات.

وقال المدير الفني لسيتي، "لقد استحق الإيقاف لثلاث مباريات، فعندما يقوم اللاعب بأمر غبي، من الطبيعي أن يستحق الإيقاف لثلاث مباريات، أنا لست لطيفاً مع كايل في هذا النوع من الحركات، ما زلت غاضباً جداً منه".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"ليس من الضروري أن نتناقش معه، فهو يعرف ذلك، كايل مهم جداً بالنسبة إلينا، هل شاهدتم المباراة التي لعبها ضد يونايتد؟ لكن في لايبزيغ عندما كنا قد تأهلنا بالفعل، بعد 80 دقيقة قام بهذا التصرف".

"إنه يستحق المباريات الثلاث، النادي استأنف، لكني لم أوافق على ذلك، كان عليهم فعل ذلك لأنه في حالات أخرى مماثلة يوقف اللاعب لمباراتين، لكنه كان يستحق ذلك، وآمل أن يتعلم من أجل المستقبل".

وسيُكمل ووكر الجزء الثاني من إيقافه، بالغياب عن مباراة مساء اليوم، حيث يتقدم السيتي بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين، كما سيغيب عن مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي.

ويعني غياب الظهير الأيمن أن غوارديولا يفتقر إلى الخيارات في الدفاع، مع تأثر جواو كانسيلو بسبب المرض، وغياب روبن دياز وناثان آكي بسبب الإنذارات.

واعترف غوارديولا، "ليس لدينا كثير من اللاعبين، متاح لنا 14 لاعباً فقط، لدينا بعض المشكلات، إيقاف كايل، وجواو مريض ولا يمكنه اللعب، نحن نعاني من مشكلة في الدفاع، في إكمال الرباعي الدفاعي".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة