Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كالوم هدسون أودوي يوقع عقدا طويل الأجل مع تشيلسي لينهي الجدل حول مستقبله

أخيراً أصبح من المتوقع أن يلتزم اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً بمستقبله تجاه نادي طفولته

كالوم هدسون أودوي لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي خلال إحدى مباريات فريقه في استاد ويمبلي (رويترز)

أصبح من المتوقع أن يوقع كالوم هدسون أودوي عقداً جديداً طويل الأجل مع ناديه تشيلسي، خلال الأسابيع المقبلة بعد فترة من المفاوضات غير الرسمية بين النادي وممثلي اللاعب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يتم حتى الآن توقيع أي أوراق رسمية، ومع ذلك فإن كلا من تشيلسي وهدسون أودوي راضيان عن إمكانية إبرام الصفقة الجديدة دون أي عوائق ضخمة، حيث سيحصل اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً على راتب يصل إلى 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وعلى الرغم من إحجامه المبدئي عن ربط مستقبله بناديه الذي انضم إليه عندما كان يبلغ من العمر سبع سنوات، فإن هدسون أودوي اقتنع بالبقاء في تشيلسي خلال الأشهر الماضية، بعدما حظي بسلسلة من المشاركات في مباريات الفريق الأول تحت قيادة ماوريسيو ساري، وانضم للمرة الأولى للمنتخب الإنجليزي، قبل تعرضه لإصابة بتمزق في وتر "أكيليس" أنهت موسمه مبكراً.

ومع استعداد إيدين هازارد للرحيل إلى ريال مدريد، بينما لا يزال التهديد بفرض حظر على انتقالات تشيلسي يلوح في الأفق، صمم تشيلسي على أن هدسون أودوي لن يغادر النادي هذا الصيف، بصرف النظر عن تبقي 12 شهراً فقط على نهاية عقده الحالي.

وتشجع هدسون أودوي في ظل مغادرة هازارد، التي ستوفر له المزيد من فرص الانطلاق، ومن المتوقع أن يحصل على القميص رقم 10، بمجرد إتمام انتقال البلجيكي.

ويحافظ بايرن ميونيخ على اهتمامه بضم هدسون أودوي، بعد تقديم أربعة عروض وصلت إلى 35 مليون جنيه إسترليني، في يناير (كانون الثاني) الماضي، حيث كان هدسون أودوي حريصاً على الانتقال في تلك المرحلة، حيث تقدم بطلب إلى النادي للموافقة على رحيله ورفض محاولات تجديد عقده مع تشيلسي، ومع ذلك فإن أبطال ألمانيا يضعون أعينهم على أهداف تعاقدية أخرى، وقد أعطوا الأولوية الآن للتوقيع مع ليروي ساني لاعب مانشستر سيتي.

© The Independent

المزيد من رياضة