Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا قد يختار العودة إلى يوفنتوس في ظل تردد ريال مدريد

يُعد استاد "بيرنابيو" الوجهة الأولى للفرنسي... لكن مع استمرار اسكتشاف النادي الإسباني لكيفية إتمام الصفقة تنبه يوفنتوس للموقف

الفرنسي الدولي بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد خلال مباراة فريقه مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز 21 أبريل 2019 (رويترز)

يُرحب بول بوغبا بالعودة إلى يوفنتوس هذا الصيف من أجل الخروج من ملعب "أولد ترافورد"، مع استعداد أبطال إيطاليا الآن لمنافسة ريال مدريد على التوقيع مع نجم مانشستر يونايتد.

ويُفضّل لاعب خط الوسط الفرنسي ملعب "بيرنابيو" كخيار أوّل، لكن مع استمرار اهتمام النادي الإسباني بكيفية إبرام الصفقة وسط فترة انتقالات مزدحمة، الأولوية فيها لضم إيدين هازارد ولوكا يوفيتش، تنبّه يوفنتوس إلى الموقف.

وقال الكثيرون إن بوغبا قد سئم من مانشستر يونايتد، نظراً ليأسه من عدم قدرتهم على المنافسة على الألقاب في وقت قريب، بينما يريد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً أن يتنافس على أكبر بطولات الأندية، وهذا لن يتوّفر في يونايتد بسبب المشكلات المستمرة في "أولد ترافورد".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان أحد أسباب عودته إلى هناك عام 2016، أنه شعر بإمكانية عودتهم للتحديات في ظل تعيين جوزيه مورينيو مديراً فنياً للفريق، ولكن التخبّط منذ ذلك الحين جعله يفكر بقوة في الانتقال الثالث بين يونايتد ويوفنتوس.

ويواجه النادي الإيطالي مشكلة مماثلة، حيث سيصارع من أجل جمع مبلغ 130 مليون جنيه إسترليني، وهو المبلغ المطلوب للتوقيع مع بوغبا، لكنه قد يلجأ إلى استخدام ورقة رابحة، بتقديم لاعبين جيدين ليونايتد في مقابل بوغبا.

وفي حين أن زين الدين زيدان على استعداد لوضع لاعبين ممن قرر الاستغناء عنهم ضمن الصفقة، لكن هناك اعتقادا بأن يوفنتوس قد يبرم الصفقة عن طريق باولو ديبالا أو كانسيلو أو حتى ميراليم بيانيتش.

ولا يزال بوغبا لاعباً مُهماً بالنسبة إلى زين الدين زيدان، لكن يوفيتش وهازارد يمثلان أولوية قصوى لمدريد، وهذا ما قد يسمح ليوفنتوس بتوجيه الضربة.

© The Independent

المزيد من رياضة