Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

20 مليون يورو تفصل إيدين هازارد عن الانتقال من تشيلسي إلى ريال مدريد

يتمسك الفريق الإنجليزي بالحصول على 120 مليون يورو... والريال ليس مستعداً لدفع أكثر من 100 مليون يورو في لاعب لم يتبق في عقده سوى عام واحد

البلجيكي الدولي إيدين هازارد لاعب تشيلسي خلال مباراة فريقه مع نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز 12 يناير 2019 (رويترز)

بدأ ريال مدريد مفاوضات مع تشيلسي بشأن انتقال إيدين هازارد، وفقاً لتقرير في إسبانيا، حيث يفصل الناديان مبلغ 20 مليون يورو (17.6 مليون جنيه إسترليني) في تقييمهما لسعر البلجيكي.

ووفقاً لتقارير صحيفة "آس" يتمسك تشيلسي بالحصول على مبلغ 120 مليون يورو (106 ملايين جنيه إسترليني)، بينما ريال مدريد ليس مستعداً لدفع أكثر من 100 مليون يورو (88 مليون جنيه إسترليني) في لاعب لم يتبقَ في عقده سوى عام واحد، وسيكون متاحاً مجاناً في الصيف المقبل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيتوجه خوسيه أنخيل سانشيز، مدير نادي ريال مدريد، إلى لندن في وقت لاحق من هذا الأسبوع للقاء نظيرته في تشيلسي مارينا غرانوفسكايا، التي تتولى معظم عمليات الانتقالات نيابة عن مالك نادي تشيلسي، رومان إبراموفيتش.

وبعد لعب دور رئيسي في فوز تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي بتسجيله هدفين، قال هازارد إن الوقت قد حان لتحدٍ جديد، وأخبر شبكة "بي تي سبورت" على أرضية الملعب عقب نهاية المباراة "أعتقد أن هذا هو الوداع".

وخلال الأيام المقبلة، سيُمثّل هازارد منتخب بلاده بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية، حيث سيواجه كازاخستان، ثم سيلعب مباراة أخرى أمام اسكتلندا في تصفيات يورو 2020، قبل الذهاب لقضاء عطلة الصيف.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة