Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيفرتون ونيوكاسل يتنافسان لتعيين هيتشن مديرا لكرة القدم

استقال من منصبه ضمن فريق الكشافة والتعاقدات في السبيرز بعد أن قل نفوذه بتعيين فابيو باراتيشي

ستيف هيتشن المرشح لمنصب مدير كرة القدم في إيفرتون ونيوكاسل يونايتد (وسائل التواصل الاجتماعي)

يخطط ناديا إيفرتون ونيوكاسل يونايتد للتعاقد مع ستيف هيتشن، مديراً لكرة القدم، بعد استقالته من منصبه في توتنهام هوتسبير، وسط تحول السلطة المستمر في النادي.

وعانى الإداري البالغ من العمر 45 سنة من تضاؤل نفوذه و​​تأثيره في توتنهام، بعد تعيين المسؤول السابق عن التعاقدات بنادي يوفنتوس فابيو باراتيشي، العام الماضي، وأدى ذلك إلى ما كان يُنظر إليه على أنه فترة انتقالات شتوية فوضوية للنادي اللندني، بينما كان المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي يسعى لإصلاح فريقه.

وعمل هيتشن في النادي لمدة خمس سنوات وجمعته في السابق علاقة قوية مع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، عندما كان أداء توتنهام يتطور باستمرار، وكان هذا العمل وراء اهتمام عدد من الأندية بالتعاقد معه، بخاصة تلك الموجودة في المستوى التالي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبينما يفكر كل من ليستر سيتي ونيوكاسل في خطوة التعاقد مع هيتشن، فمن المفهوم أن المنصب في إيفرتون يبدو حالياً هو الأفضل، حيث يسعى الفريق الإداري للنادي إلى استبدال مارسيل براندز.

ويواصل نادي "ميرسيسايد" عملية الإصلاح الشامل بعد تعيين المدير الفني فرانك لامبارد، ويُنظر إلى هيتشن على أنه خيار مثالي لتغيير الاتجاه الذي من شأنه أن يعزز صورة النادي ويجعله يعمل بطريقة أكثر حذراً في سوق الانتقالات.

وفي حين كان هيتشن يتمتع بعلاقة عمل جيدة مع باراتشي في منصبه السابق مديراً للأداء الفني، كان الإداري الإيطالي مسؤولاً عن الإشراف على التغيير المستمر في توتنهام، الذي شهد مغادرة عدد من الشخصيات في المناصب الإدارية.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة