Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حارس مرمى توتنهام هوغو لوريس يحث ناديه على البناء فوق دوري أبطال أوروبا

يتجه توتنهام إلى فترة تفكير بعد نهائي يوم السبت لكن قائد الفريق لوريس حثّ النادي على عدم الاكتئاب بسبب النتيجة

الفرنسي هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام الإنجليزي (رويترز)

حثّ هوغو لوريس ناديه توتنهام هوتسبير على البناء فوق الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بدلاً من رمي كل شيء في "سلة المهملات" بعد خسارته النهائي بنتيجة 2-0 أمام ليفربول الليلة الماضية.

ويتجه توتنهام إلى فترة من التفكير بعد نهائي يوم السبت، لكن قائد الفريق لوريس حثّ النادي على عدم الاكتئاب بسبب النتيجة، لأنهم ظلوا يبنون باستمرار تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو لمدة خمس سنوات، وكان سباق دوري أبطال أوروبا لهذا العام دليلاً على ذلك.

ولدى سؤاله عما إذا كان يجب على سبيرز أن يحذو حذو ليفربول وأن ينفق مبالغ كبيرة استجابة لهزيمته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، قال لوريس إن النادي لديه مشروعه الخاص، لكن يجب أن يثقوا في قدرتهم على الاستمرار في التحسن بغض النظر عن أي شيء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لوريس "هناك نادٍ واحد (ليفربول) يسعى إلى الفوز في كل مسابقة يلعب فيها، وهذا ليس الحال مع توتنهام، نحن نعمل ونحاول التمسك بـتأثير المجلس والمدير الفني والنادي، نتطلع إلى التحسن في كل موسم وقد أظهرنا تحسينات عاماً بعد عام، لذلك لا يمكننا الآن رمي كل شيء في صندوق المهملات بعد هزيمة نهائي دوري أبطال أوروبا، فقد كانت  هذه خطوة كبيرة بالنسبة إلى النادي، والشيء الوحيد الذي يمكننا أن نتطلع إليه هو العودة أقوى في الموسم المقبل".

وبقدر ما كان من الصعب على سبيرز أن يخسر النهائي، كان هذا أول نهائي كبير في عصر بوتشيتينو، ويمثل تقدماً ملحوظاً، فقبل هذا الموسم لم يكن توتنهام قد تجاوز دور الـ 16 في هذه المسابقة، وقال لوريس "أعتقد أن الأمر كان مؤلماً بالنسبة إلى الجميع، فوصول توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليس كشعور الفوز به، لكن هذا شيء إيجابي للغاية وعلينا أن نبني على ذلك في المستقبل، لننقل النادي إلى المكان الذي يريد الذهاب إليه".

ولكن نظراً إلى عدم ثقته في قيادة سبيرز إلى المباراة النهائية مجدداً، اعترف لوريس بالشعور بالأسف، لأن اللاعبين لا يعرفون متى سيحصلون مجدداً على مباراة مثل هذه، وقال "الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا كان أمراً كبيراً وعاطفياً للغاية، فمن الصعب علينا إنهاء الموسم بهذه الطريقة لأنك لا تعرف أبداً متى ستتاح لك الفرصة للفوز بهذا النوع من البطولات مرة أخرى".

© The Independent

المزيد من رياضة