Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"كاف" يحقق في مشادات بين لاعبي مصر والمغرب بكأس أمم أفريقيا

منتخب "الفراعنة" قال إن ما حدث مجرد نوبة غضب وأكد الاعتذار لـ"أسود الأطلس"

لاعبو مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا (رويترز)

أخطرت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي "كاف"، بعثة المنتخب الوطني، الموجودة حالياً في الكاميرون لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، بفتح تحقيق عاجل في أزمة المشاجرة التي وقعت بين لاعبي مصر والمغرب، في ممر غرف الملابس، بعد نهاية مباراة دور ربع النهائي بين المنتخبين.

وانتشر بعد مباراة المنتخبين فيديو للمشادة بين لاعبي "الفراعنة" و"أسود الأطلس"، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل المشادة، أو أسبابها، وخرجت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، بتقرير تؤكد فيه أن محمود جاد، حارس مرمى المنتخب المصري، قد تعدّى بالضرب على فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، ولكن تم نفي الأمر تماماً من الجانب المغربي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكشفت المجلة الرياضية الفرنسية "أونز مونديال" عن دخول محمود جاد في نوبة غضب جعلته يتطاول باليد والحديث على فوزي لقجع عقب نهاية اللقاء.

وأكدت المجلة نفسها تقديم جاد لاعتذاراته لرئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم بصحبة وائل جمعة، مدير منتخب مصر، بناءً على طلب الجانب المغربي حتى لا تتطور الأمور.

ومن جانبه، قال مصدر في المنتخب المصري لـ"اندبندنت عربية": "الأمور كانت عبارة عن نوبة غضب في الممر المؤدي لغرف الملابس، وتدخل معظم اللاعبين والأجهزة الفنية لفضّ الأمر الذي انحصر بين عدد قليل من اللاعبين، وقام الجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري بالاعتذار لفوزي لقجع قبل مغادرته الملعب، بالإضافة إلى تكرار الاعتذار قبل تحركه أمام حافلة المنتخب المغربي".
 

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة