Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أستون فيلا يتم صفقة مفاجئة بضم مدافع أرسنال كالوم تشامبرز

لم يظهر اللاعب المتعدد المراكز في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أغسطس

كالوم تشامبرز لاعب أرسنال الإنجليزي المنتقل إلى أستون فيلا (الموقع الرسمي لنادي أرسنال)

حصل نادي أستون فيلا الإنجليزي على توقيع كالوم تشامبرز لاعب أرسنال، مُعلناً انضمام المدافع بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف السنة.

وكان اللاعب البالغ من العمر 27 سنة قليل المشاركات تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في استاد "الإمارات"، إذ شارك في مباراتين فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وثلاث مرات أخرى في مسابقات الكؤوس.

ولعب تشامبرز بصورة منتظمة قُرب نهاية الموسم الماضي 2020-2021، بعد تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي، لكن وصول بنجامين وايت وتاكيهيرو تومياسو، في الصيف الماضي، جعله يتراجع أكثر في ترتيب اللاعبين المفضلين للعب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وانضم تشامبرز إلى أرسنال في 2014 قادماً من ساوثهامبتون، وفاز بثلاث مباريات دولية مع إنجلترا في ذلك العام، ولكن على الرغم من ظهوره في الدوري 23 مرة في الموسم الأول مع أرسنال، فإنه لم يتمكن من إثبات نفسه لاعباً أساسياً مع النادي.

وتبع ذلك فترات إعارة في ميدلسبره خلال موسم 2016-2017 وفولهام في 2018-2019، وأصبح الآن رابع إضافة لنادي فيلا في فترة يناير (كانون الثاني) تحت قيادة المدرب ستيفن جيرارد، بعد ضم لوكاس دين، ووصول فيليب كوتينيو وروبن أولسن على سبيل الإعارة.

وقد يأتي ظهور تشامبرز لأول مرة ضد ليدز يونايتد يوم 9 فبراير (شباط) في استاد "فيلا بارك"، بينما يواجه ناديه الجديد، فريقه القديم في منتصف مارس (آذار).

© The Independent

المزيد من رياضة