Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أميركية عثرت على جائزة يانصيب في رسالة إلكترونية عشوائية

لورا سبيرز ستضيف "لوتاري ميتشيغن" إلى لائحتها للمرسلين المأمونين

لورا سبيرز حاملة شيك الـ3 ملايين دولار من يانصيب ميتشيغن (ميلوتاري كونكت)

كادت امرأة من مقاطعة "أوكلاند" تفوت فرصة فوزها بجائزة اليانصيب الكبرى التي تبلغ قيمتها ثلاثة ملايين دولار (2.2 مليون جنيه استرليني)، حينما وصلت الرسالة الإلكترونية التي تخطرها بأكبر فوز في حياتها إلى ملف الرسائل العشوائية في بريدها الإلكتروني، من طريق الخطأ.

وقد ذكرت لورا سبيرز، 55 سنة، بأنها لم تكتشف تلك الرسالة إلا حينما فتحت بالصدفة ملف الرسائل العشوائية بحثاً عن رسالة إلكترونية ضائعة أرسلها شخص آخر.

وحسب دائرة اليانصيب في ميتشيغن "ميلوتاري كونكت" Milottery Connect، أوردت السيدة، "لم أصدق ما قرأت، وسارعت إلى الدخول إلى حسابي على موقع اليانصيب كي أتأكد من الرسالة الواردة في البريد الإلكتروني".

وتابعت بأنها لا تزال تحت تأثير الصدمة لمعرفتها بأنها الفائزة بالجائزة الكبرى.

وفي التفاصيل، فقد اشترت السيدة سبيرز التي تعمل ممرضة، بطاقة "ميغا ميليونز" Mega Millions على الموقع الرسمي ليانصيب ميتشيغن، للسحب الذي أُجري بتاريخ 31 ديسمبر (كانون الأول) 2021.

وطابقت المرأة التي تعيش في "أوكلاند" خمسة أرقام لتفوز بجائزة قدرها مليون دولار (738300 جنيه استرليني)، بيد أن ثروتها تضاعفت ثلاث مرات من خلال خيار "ميغابلاير" Megaplier الذي يزيد الجائزة ثلاثة أضعاف.

وأضافت سبيرز، "رأيت إعلاناً على فيسبوك يفيد بأن الجائزة الكبرى في ميغا ميليونز أصبحت مرتفعة للغاية، ولهذا دخلت إلى حسابي واشتريت بطاقة للاشتراك بالسحب".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكذلك نسيت سبيرز التحقق من الأرقام الرابحة ليلة رأس السنة. وأضافت، "بعد مرور بضعة أيام، كنت أبحث عن بريد إلكتروني ضائع من شخص آخر، ولذا تحققت من ملف الرسائل العشوائية في حسابي الإلكتروني. عندئذٍ رأيت رسالة من اليانصيب تبلغني بفوزي بالجائزة. لم أصدق ما قرأت وسارعت إلى الدخول إلى حسابي على موقع اليانصيب، كي أتأكد من الرسالة الواردة في البريد الإلكتروني. لا زلت تحت تأثير الصدمة بأنني فزت فعلاً بمبلغ ثلاثة ملايين دولار!".

وبعد أن كادت تفوت فرصة الفوز بالجائزة الكبرى، أوضحت سبيرز بأنها ستضيف "يانصيب ميتشيغن" على لائحة المرسلين المأمونين، "في حال كنت محظوظة للغاية وتلقيت مجدداً رسالة إلكترونية تبلغني بالفوز بالجائزة الكبرى".

وتخطط الفائزة المحظوظة لمشاركة الأموال مع عائلتها، وتنوي التقاعد من عملها في وقت أبكر مما أزمعت عليه في وقت سابق.

وحسب موقع "يانصيب ميتشيغن"، فازت عائلة تقيم في مدينة "لايك هافاسو" في أريزونا بجائزة "ميغا ميليونز" الكبرى التي بلغت قيمتها 108 ملايين دولار (80 مليون جنيه استرليني) في 22 أكتوبر (تشرين الثاني) 2021.

ومن المتوقع أن يجري السحب على الجائزة الكبرى التالية التي تبلغ قيمتها 376 مليون دولار (278 مليون جنيه استرليني) الثلاثاء المقبل.

© The Independent

المزيد من منوعات