Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ليلة للنسيان... السطو على منزل بنزيما تزامنا مع إصابته

ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها النجم الفرنسي للسرقة

كريم بنزيما هداف نادي ريال مدريد الإسباني (رويترز)

مر المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، مساء أمس الأحد، بليلة للنسيان، حيث عانى من سلسلة أحداث مؤسفة متتالية داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

وشارك بنزيما أساسياً في تعادل فريقه بنتيجة 2-2 مع إلتشي ضمن مباريات الجولة الـ22 في الدوري الإسباني، لكنه افتتح اللقاء بإهدار ركلة جزاء في الدقيقة 33.

ركلة الجزاء التي أهدرها بنزيما أمام الفريق الصاعد حديثاً للدوري الإسباني، تُعد أول ركلة جزاء يهدرها النجم الفرنسي البالغ من العمر 34 سنة، طوال تاريخه مع النادي الملكي، وثالث ضربة مهدرة في مسيرته الاحترافية كاملة، حيث سبقها إهدار ثلاثة ركلات مع المنتخب الفرنسي.

وفقد بنزيما فرصة توسيع الفارق أكثر مع أقرب ملاحقيه على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني، حيث يمتلك 17 هدفاً، متقدماً على خوان لوبيز لاعب ريال بيتيس الذي سجل 13 هدفاً حتى الآن.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وما زاد من مرارة إهدار ركلة الجزاء بالنسبة لبنزيما، أن الفريق الضيف تمكن من التقدم في الدقيقة 42 عبر لاعبه لوكاس بويي.

وفي الدقيقة 58 تعرض بنزيما لإصابة لم يستطع معها إكمال المباراة فغادر الملعب ليشارك لوكا يوفيتش بدلاً منه.

لكن من حُسن حظ بنزيما أن زميليه لوكا مودريتش وإيدير ميليتاو تمكنا من معادلة النتيجة للنادي الملكي بعد أن كان إلتشي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 76 وظل متقدماً بفارق هدفين حتى الدقيقة 81.

لكن مأساة بنزيما استمرت خارج المستطيل الأخضر، حيث عاد إلى منزله ليجد أن مجموعة من اللصوص قد هاجموا القصر الذي يعيش فيه مع أسرته في "سان سباستيان دي لوس رييس".

ورغم سطو اللصوص على المنزل وسرقة بعض المقتنيات لكن غياب أسرة اللاعب عن المنزل حال دون وقوع أي خسائر بشرية.

وذكرت مصادر صحافية إسبانية، أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها النجم الفرنسي للسرقة، حيث كانت المرة الأولى خلال مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في فبراير (شباط) 2019.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة