Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ممتلكات النجم الراحل برنس تقدر بحوالى 114 مليون جنيه استرليني

أرقام سابقة أثارت عاصفة من الغضب وتقييمها الجديد ضعفا السابق

الإرث الفني للمغني برنس باق في ذاكرة الجمهور الشاب (إن بي آر.أورغ/بإذن من الفنان)

قُدرت ممتلكات المغني الراحل برنس بحوالى 114 مليون جنيه استرليني (155 مليون دولار) بعد أن تسببت التقديرات السابقة بموجة غضب في أوساط عائلة الموسيقي الراحل.

وبحسب التقارير التي أوردتها وكالة "أسوشييتد برس" AP وصحيفة "ستار تريبيون" Star Tribune في ولاية "مينيسوتا" الأميركية، قُدرت ممتلكات الفنان الذي غنّى "بوربل راين" Purple Rain في الماضي، بحوالى 59 مليون جنيه استرليني (80 مليون دولار) ما أدى إلى احتجاج ورثة الفنان.

يُشار إلى أن برنس توفي منذ ستة أعوام. بيد أن ثروته لم تزل غير موزعة على الورثة بسبب النقاشات المستمرة بشأن القيمة الفعلية لممتلكاته، فضلاً عن أن المغني الراحل لم يترك أي وصيّة.

وبعد نقاش نشأ بين الجهة التي تتولى إدارة الممتلكات "كوميرسيال بنك أند تراست" Commercial Bank & Trust وبين "دائرة الإيرادات الداخلية"  IRS والمستفيدين، من المحتمل أن تبدأ عملية توزيع ثروة برنس مطلع الشهر المقبل.

وأورد التقرير بأن النزاع الحاصل على تقدير قيمة الممتلكات أدى إلى تراكم التكاليف القانونية التي وصلت إلى عشرات ملايين الجنيهات.

وحُدّد ستة من إخوة برنس وأنسبائه كي يكونوا ورثة الموسيقي والممثل الراحل. وستحصل شركة تُدعى "برايماري وايف ميوزيك" Primary Wave Music مع أشقاء برنس الثلاثة الأكبر على ملكية الممتلكات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 وفي سياق متصل، سبق للشركة المذكورة أن اشترت الحصص التي كان يملكها أشقاء برنس الثلاثة الأصغر، وقد توفي أحدهم.

كذلك أشار التقرير إلى أنه بينما جرت تسوية قيمة الممتلكات العقارية والأصول المادية العائدة إلى برنس منذ وقت طويل، كان من الصعب للغاية تأكيد قيمة الممتلكات الأخرى للراحل الذي غنّى في الماضي "عندما تبكي الحمائم" When Doves Cry. إذ لم يُنجز ذلك التقييم حتى أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

ويلحظ الاتفاق في جزء منه موافقة "دائرة الإيرادات الداخلية" على إلغاء غرامة قدرها 6.4 مليون دولار (4.6 مليون جنيه استرليني) وُضعت على تلك الممتلكات.

تجدر الإشارة إلى أن برنس توفي في أبريل (نيسان) 2016 بعد أن وُجد ممدداً بلا حياة في مصعدٍ في منزله الواقع في "بايسلي بارك". وخلص تقرير الطب الشرعي آنذاك بأنه توفي إثر تناوله جرعة مفرطة من مخدر "فينتانيل" من طريق الخطأ.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات