Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فيورنتينا يتمسك بالحصول على 75 مليون يورو لبيع فلاهوفيتش

يسعى "الغانرز" إلى التعاقد مع أفضل هداف في الدوري الإيطالي خلال هذا الشهر

دوشان فيلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا الإيطالي (الموقع الرسمي للنادي)

يتمسك نادي فيورنتينا الإيطالي بالحصول على ما يقارب 75 مليون يورو مقدماً - أعلى بقليل من 60 مليون جنيه استرليني - للموافقة على بيع لاعبه دوشان فلاهوفيتش، مما قد يتسبب في فشل انتقال اللاعب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير (كانون الثاني) الحالي.

ويعد اللاعب الدولي الصربي، الذي سجل 16 هدفاً في 20 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم، أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في أوروبا.

ويسعى أرسنال، هذا الشهر، للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، حيث يعتقدون أنه يمكن أن يمنحهم دفعة محورية في السباق نحو ختام الموسم في المراكز الأربعة الأولى، وهم على استعداد للارتقاء للسعر الذي يطلبه فيورنتينا طالما أن النادي الإيطالي قد يتنازل عن طريقة الدفع المقدم المطلوبة لإتمام الصفقة.

ويريد أرسنال دفع ما يمكن أن يكون رسم انتقال قياسياً للنادي، على مدى أربع سنوات، وهي قيمة يمكنهم تحملها حتى من دون بيع القائد السابق بيير إيمريك أوباميانغ.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويشعر مسؤولو فيورنتينا بالتردد حيال ذلك، لكن فلاهوفيتش وفريقه المعاون يدركون أيضاً حقيقة أنه سيكون لديهم مزيد من الخيارات في الصيف عندما يصبح بند الشرط الجزائي في عقده سارياً.

وهناك أيضاً اعتقاد بأن فلاهوفيتش سيستفيد في الأساس من الصراع الكبير بين الأندية الأوروبية الكبرى لضم النرويجي إيرلينغ هالاند، فبينما سيفوز نادٍ واحد فقط بخدماته، ومن المتوقع حالياً أن يكون ريال مدريد الإسباني، يمكن لعديد من الأندية الكبرى في وقت لاحق تحويل انتباههم إلى فلاهوفيتش.

وبحلول ذلك الوقت، قد يكون أرسنال أحد فرق دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، لكن وصول فلاهوفيتش هذا الشهر سيساعد بلا شك على زيادة هذه الفرص.

وتزداد آمال أرسنال في نجاح فريقه الإداري من التفاوض على الصفقة، بخاصة مع اقتراب من نهاية نافذة الانتقالات الشتوية، إلا أن فيورنتينا لا يزال يتمسك بطلباته، وعلى الرغم من أن أرسنال يعتقد أنه بإمكانه وضع كافة المتطلبات التعاقدية معاً، وأن المفاوضات خلال يناير ستكون أوضح منها في الصيف.

فلاهوفيتش نفسه منفتح على خطوة الانتقال إلى أرسنال، خاصة بالنظر إلى التحسن الكبير الذي ظهر في نادي استاد "الإمارات".

© The Independent

المزيد من رياضة