Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تأجيل مباراة إيفرتون وليستر للمرة الثانية بسبب كورونا والإصابات

أُلغيت مجدداً المواجهة التي كان من المقرر إقامتها في الأصل قبل عيد الميلاد بعد فشل الثعالب في جمع فريق

بريندان رودجرز المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

تم تأجيل مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين إيفرتون وليستر سيتي للمرة الثانية، بسبب كثرة حالات العدوى بفيروس كورونا والإصابات والغيابات للمشاركة الدولية التي منعت الفريق الزائر من جمع فريق كامل لخوض المواجهة.

وكان ليستر قد طلب إلغاء مباراة الثلاثاء بعد أن فشل في جمع عدد كافٍ من اللاعبين للمنافسة فيها.

وكشف المدير الفني، بريندان رودجرز، يوم السبت، أنه لم يتبق لهم سوى ثمانية لاعبين كبار فقط، بعد الفوز في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي على واتفورد، وفقدوا ما يصل إلى 17 لاعباً من الفريق الأول.

إضافة إلى حالات الإصابة بفيروس (كوفيد-19) والإصابات الرياضية في الفريق، فقد ليستر أيضاً العديد من اللاعبين الذين توجهوا إلى الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، هذا الشهر.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان من المقرر في الأصل أن تقام المباراة في استاد "غوديسون بارك" خلال عطلة نهاية الأسبوع قبل عيد الميلاد، لكن اضطر الدوري لإعادة جدولتها وسط زيادة حالات كورونا في فريق ليستر.

وقال بيان من الدوري الإنجليزي الممتاز، "للأسف، تم تأجيل مباراة إيفرتون ضد ليستر سيتي في ملعب غوديسون بارك، المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء 11 يناير (كانون الثاني)".

"وافق مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز على طلب ليستر لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعباً وحارس مرمى واحد على الأقل) بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا والإصابات واللاعبين الذين توجهوا لأداء مهامهم الدولية في كأس الأمم الأفريقية".

"كان المجلس قادراً على اتخاذ قراره قبل المباراة، لإعلام الأندية المتضررة ومشجعيها".

"نعتذر عن الإزعاج والاضطراب الذي لحق بالمشجعين الذين خططوا لحضور المباراة ومشاهدتها، ونحن ندرك أن التأجيلات ستخيب آمال الجماهير".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة