Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كيران تريبيير أولى صفقات نيوكاسل الشتوية

افتتح اللاعب البالغ من العمر 31 سنة بوابة تعاقدات الـ"ماغبايس" في العهد الجديد

كيران تريبيير لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي (الحساب الرسمي للنادي على تويتر)

أعلن نادي نيوكاسل الإنجليزي، اليوم الجمعة، تعاقده مع المدافع الإنجليزي الدولي كيران تريبيير لاعب أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني لمدة عامين ونصف العام.

وأصبح تريبيير البالغ من العمر 31 سنة أول لاعب ينتقل لصفوف نادي نيوكاسل بعد انتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمارات العامة السعودي في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

وقال تريبيير "أنا سعيد جداً بالانضمام لهذا النادي الرائع، ولقد استمتعت حقاً بوجودي في صفوف أتلتيكو مدريد، لكن بعد علمي برغبة نيوكاسل في التعاقد معي وبالنظر لعملي في السابق مع المدير الفني إيدي هاو فإنني أدركت رغبتي في المكان الذي أود الوجود به".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يكشف نيوكاسل النقاب عن قيمة الصفقة لكن شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية قدرت قيمتها بنحو 12 مليون جنيه استرليني (16.2 مليون دولار).

ويُعد تريبيير أحد أفضل لاعبي مركز الظهير الأيمن في الكرة الإنجليزية والأوروبية خلال السنوات الأخيرة، وخاض 35 مباراة مع منتخب بلاده.

وقضى الدولي الإنجليزي الفترة الأكبر في مسيرته داخل صفوف نادي توتنهام الذي انتقل إليه في صيف 2015 قادماً من بيرنلي مقابل خمسة ملايين يورو، واستمر في صفوفه حتى صيف 2019 حين رحل إلى العملاق الإسباني أتلتيكو.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة