Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يبعد فرقة لطيفة الموسيقة عن خشبة مسرح إكسبو دبي

كتبت على "تويتر": كان الموقف صعباً جداً ولكن تقديراً لبلادي ولجمهوري غنيت وحبكم هو اللي بيقويني

صعدت لطيفة منفردة على خشبة المسرح في دبي (أ ف ب)

تعرضت المطربة التونسية لطيفة لموقف صعب عندما اضطرت إلى إحياء حفل اليوم الوطني التونسي في معرض إكسبو دبي 2020 بالإمارات من دون فرقتها الموسيقية بسبب جائحة فيروس كورونا.

فقبل ساعات من بدء الحفل الذي أقيم مساء الثلاثاء في قاعة اليوبيل بمدينة دبي، أظهرت نتائج الفحص الإلزامي للكشف عن فيروس كورونا إصابة قائد الفرقة الموسيقية المصاحبة للمطربة التونسية وبعض الموسيقيين بالفيروس.

الفرقة مصابة بكورونا

وقالت لطيفة عند صعودها منفردة على خشبة المسرح "لسوء الحظ إن المايسترو الكبير الذي نحييه كثيراً، محمد الأسود، مصاب بكورونا للأسف اليوم وبعض الموسيقيين كذلك بالفرقة، وللأسف كل الفرقة في الفندق".

وأضافت "نحن نلتزم بما يجب الالتزام به في هذا الوضع، لكن أنا الحمد لله فحوصي جاءت سلبية، فقلت يجب أن نأتي ونحيي جمهوري الغالي الذي أتى من كل بقعة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واستهلت لطيفة حفلها بأغنية "الحومة العربي" التي غنتها بطريقة "بلاي باك" أو الاستعانة بالتسجيل الصوتي، وحاولت من وقت لآخر ترديد بعض المقاطع بالمشاركة مع الجمهور.

غنت تقديراً لجمهورها

وقدمت بعد ذلك مجموعة صغيرة من أغانيها بطريقة "بلاي باك" أيضاً منها "بالعربي" و"خليني" و"ما تروحش بعيد"، إضافة إلى أغنية "أهيم بتونس الخضراء".

وكتبت بعد انتهاء الحفل على حسابها في "تويتر"، "كان الموقف صعباً جداً ولكن تقديراً لبلادي ولجمهوري غنيت، وحبكم هو اللي بيقويني".

وانطلق إكسبو دبي في الأول من أكتوبر (تشرين الأول) 2021 ويستمر حتى الـ31 من مارس (آذار) 2022.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات