Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رانغنيك يكشف مستقبل مارسيال في مانشستر يونايتد

يسعى المهاجم البالغ 26 سنة إلى الرحيل في انتقالات يناير بحثاً عن مشاركات أكثر

أنتوني مارسيال مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يعيش المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال فترة صعبة في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إذ تمكّن من تسجيل هدف واحد في عشر مباريات خاضها خلال الموسم الحالي بين بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس رابطة الأندية المحترفة، مما جعله عنصراً غير أساسي في تشكيلات فريقه ولم يتغيّر الأمر مع مجيء المدير الفني الألماني المؤقت رالف رانغنيك.

وقال رانغنيك الذي تولّى تدريب يونايتد خلفاً للنرويجي المُقال أولي غونار سولسكاير، إن مارسيال طلب الرحيل عن النادي لكن لم ترِد أي عروض لضمه حتى الآن، بينما قد يكون للاعب دور مع الفريق في ظل تفشي فيروس كورونا وزيادة غيابات اللاعبين وسط موسم مزدحم.

وشارك مارسيال، البالغ من العمر 26 سنة، في مباراتين فقط أساسياً بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وقال وكيله إنه يرغب بالرحيل عن النادي في انتقالات يناير (كانون الثاني) المقبل، للحصول على مزيد من الفرص للمشاركة في المباريات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وردّ رانغنيك، "تحدثنا يوم الأربعاء الماضي لمدة طويلة، لقد شرح لي أنه قضى سبعة أعوام في يونايتد ويشعر أن هذا هو الوقت الصحيح للتغيير والانتقال إلى فريق آخر".

"يمكنني تفهم موقفه لكن على الجانب الآخر من المهم أيضاً رؤية وضع النادي، نحن ما زلنا نعاني من تفشي فيروس كوفيد-19 وننافس في ثلاث بطولات لا يزال لدينا طموح كبير فيها".

"لقد أبلغته بأنه طالما لم يرغب أي نادٍ بالتعاقد معه، فلا ينبغي أن يفكر في مصلحته الشخصية فقط، لكن يجب أن يكون أيضاً على دراية بمصلحة النادي". "في كل الأحوال وحتى الآن، ليست هناك عروض للاعب وإذا استمر هذا الوضع، سيبقى في يونايتد".

وقال المدرب الألماني أيضاً إن لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بحاجة إلى أسبوعين لاستعادة لياقته البدنية عقب عودته من دبي، حيث كان يخضع لفترة علاج من إصابة في الفخذ".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة