Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ديسمبر هوليوود... اتهامات بالتحرش والاعتداء وتصريحات صادمة

نجوم كبار تورطوا في أزمات مختلفة... أحدهم استبعد من مسلسل لسوء السلوك وآخر يواجه تهماً بالاغتصاب

اتهام النجم كريس نورث بالتحرش والاغتصاب (غيتي)

تتسابق منصات البث والمحطات التلفزيونية في الوقت الحالي على استقطاب المشاهدين بسهرات خاصة وحلقات استثنائية، احتفالاً بانتهاء عام واستقبال سنة جديدة، حيث يطغى الطابع الاحتفالي أخيراً على تلك المناسبة بعد الانفراجة التي حدثت بتراجع وفيات فيروس كورونا على مستوى العالم تزامناً مع توسع عمليات التطعيم.

لكن، في المقابل، يبدو الجمهور منجذباً إلى حالة أخرى تتعلق بالفضائح والأزمات التي طاولت نجوم الفن العالميين، حيث إن هناك أنباءً غير سعيدة تطاول عدداً من مشاهير هوليوود، الذين تورطوا في مشكلات وتصريحات صادمة بالتزامن مع وداع العام، فبدءاً من شهر ديسمبر (كانون الأول) 2021 يتابع المشاهدون مسلسل أزمات لا يتوقف أبطاله نجوم لديهم شعبية كبيرة.

اتهامات بالتحرش والاغتصاب

قد يكون من أحدث تلك المشكلات اتهام النجم كريس نورث، صاحب دور ميستر بيغ، بمسلسل "And Just Like That"، الذي بدأ عرضه عبر HBO MAX، ويعد امتداداً لمسلسل "Sex and the City"، بالتحرش والاغتصاب، حيث اتهمته سيدتان لم يتم الكشف عن هويتهما بأنه استدرجهما قبل سنوات، واعتدى عليهن، وقدمتا أدلة لزعمهما، وفي حين أن كريس نوث الذي يحقق مسلسله الجديد نجاحاً بمشاركة النجمة سارة جيسيكا باركر، نفى بشكل قاطع ما حدث، وقال إن هذا لم يكن سلوكه يوماً، وإن تلك الأمور لم تحدث، قامت الممثلة الشهيرة زوي ليستر جونز بتقديم إفادة مطولة من خلال حسابها الرسمي عبر "إنستغرام"، أكدت من خلالها أنها تعرضت للتحرش قبل سنوات على يد كريس نوث (67 عاماً) حين كانت تصور معه أحد الأعمال، مشيرة إلى أنه كان مخموراً، وأنه عرف بسلوكه غير اللائق مع النساء، وبخاصة أنها كان لديها تجربة سابقة معه كذلك حين عملت في بداية حياتها في أحد النوادي الليلية التي يمتلكها، ووصفته بأنه "مفترس جنسي".

وقلبت تلك التصريحات الطاولة على كريس نورث الذي يتمتع بشعبية واسعة، وقد لقي منشور زوي ليستر تجاوباً كبيراً من قبل نجمات شهيرات قمن بدعمها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

سلوك غير لائق واعتداء بالضرب!

الممثل الأميركي جيف غارلين (59 عاماً) أيضاً يواجه وقتاً عصيباً بعد استبعاده من المسلسل الكوميدي الشهير "The Goldbergs"، الذي يشكل أحد عناصره الرئيسة، بسبب اتهمات متواصلة له من الطاقم بسوء السلوك وسوء المعاملة، وبعد تحقيق دقيق من قبل قسم الموارد البشرية، تم تأكيد تلك الادعاءات، بالتالي استبعد من العمل الذي لطالما اشتهر به على مدار ثمانية مواسم، فيما لم يعرف حتى الآن كيف سيتم تعويض شخصيته في الموسم التاسع الذي يتم العمل عليه حالياً.

كما صدرت مذكرة من شرطة أوكلاهوما في الولايات المتحدة الأميركية ضد الممثل وكاتب السيناريو ديفين راتري، صاحب دور الأخ المتنمر في سلسله أفلام "Home Alone"، بتهمة ضرب صديقته ومحاولة خنقها، حيث كانا ينزلان بأحد الفنادق، كما تسبب لها في إصابات سجلتها الشرطة، وأكدتها الضحية التي قالت إنه تعامل معها بعنف شديد.

تصريحات صادمة

أيضاً، شهد شهر الشهر الحالي مزيداً من التصريحات التي وضعت أصحابها في مأزق، وكان أبرزها ما قاله بن أفليك لبرنامج إذاعي، حيث ألقى باللوم على طليقته السابقة وأم أبنائه الثلاثة الممثلة جينفير غارنر في دفعه إلى إدمان الكحول.

وقال النجم الحائز جائزتي أوسكار، إنه خلال زواجه منها، كان يشعر بأنه محاصر، بالتالي لجأ إلى الكحول للهرب من واقعه، مشيراً إلى أنه لم يكن ليقلع عن الإدمان إذا ظل متزوجاً بها.

هذه التصريحات لقيت استياءً واسعاً من قبل المتابعين، واللافت أن المغنية والممثلة جنفير لوبيز أبدت هي الأخرى انزعاجها مما قاله أفليك، وبخاصة أنها بدأت تتقرب من جينفير غارنر، وكذلك فعل ابناها، حيث يصادقان أبناء بن أيضاً، كما أن بن أفليك (49 عاماً) قال إنه متردد حالياً بشأن علاقته مع جينفير لوبيز، وهو الأمر الذي سبب ضيقاً لها كذلك.

كذلك صدمت المغنية بيلي آيليش الجمهور بتصريحها الأخير، كونها بدأت مشاهدة الأفلام الإباحية حين كانت في الحادية عشرة من عمرها، لافتة إلى أن هذا الأمر سبب لها تشوهاً نفسياً ودمر عقلها وأشعرها بأنها محطمة، وأكدت المغنية الحاصلة على عدة جوائز غرامي، وتميزت بأدائها اللافت لأغنية فيلم جيمس بوند الأخير "لا وقت للموت"، أنها غاضبة جداً من تصرفها بهذا الشكل حين كانت في سن المراهقة.

المزيد من منوعات