Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كورونا يؤجل مباراة توتنهام أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

كشفت نتائج اختبارات 13 لاعباً وموظفاً في هوتسبير عن إصابتهم بالفيروس

استاد وايت هارت لين ملعب نادي توتنهام الإنجليزي (رويترز)

قرر الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل مباراة توتنهام وبرايتون، التي كان من المقرر أن تقام يوم الأحد، بعد تفشي فيروس كورونا في نادي شمال لندن.

وظهرت 13 نتيجة إيجابية للاعبين وموظفين في اختبارات الكشف عن كورونا، ما أدى إلى تأجيل مباراة مساء الخميس مع نادي رين الفرنسي، في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، وقد تبع الدوري الإنجليزي الآن نهج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، بعد أن طلب توتنهام نقل مباراة الأحد إلى مرحلة ما في وقت لاحق من الموسم.

وجاء في بيان صادر عن توتنهام ما يلي، "اتخذ مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز قراراً بتأجيل المباراة بعد توجيهات من المستشارين الطبيين، مع إعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والموظفين، وستتم إعادة جدولة المباراة في الوقت المناسب، لقد طلب النادي إعادة ترتيب المباراة بعد ظهور عدد كبير من حالات الإصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والموظفين".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"كما هو الحال مع المباراة المتأثرة الأخرى ضد استاد رين في دوري المؤتمر الأوروبي، سنطلع المشجعين على مزيد من المعلومات بمجرد توافرها، ونود أن نعتذر للجميع في استاد رين وبرايتون أند هوف ألبيون ولمشجعينا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك".

ولم يكن نادي رين معجباً بتأخر إخطاره بتأجيل المباراة، وأصدر بياناً لمح فيه بقوة إلى أنه لن يكون مستعداً لخوض المباراة بعد دخول العطلة الشتوية الفرنسية حيز التنفيذ هذا الشهر. وقال، "يأمل نادي استاد رين أنه سيتم احترام مصالح النادي بالنظر إلى المواعيد النهائية الرياضية المهمة التي تنتظر الفريق في ديسمبر (كانون الأول)".

ولدى توتنهام بالفعل مباراة إضافية في جدوله، حيث ألغيت مباراته ضد بيرنلي قبل أسبوعين، بسبب تساقط الثلوج بغزارة على أرض الملعب، إلى جانب المباراتين ضد رين وبرايتون، وهناك الآن شك حول مصير مباراتهم في الدوري مع ليستر، الخميس المقبل، حيث يعاني فريق الثعالب تفشي كورونا، لكن على نطاق أضيق.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة