Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يقترب من تعيين رالف رانغنيك مدربا مؤقتا

يشغل الألماني حالياً منصب رئيس قسم الرياضة والتطوير في لوكوموتيف موسكو ويخوض مناقشات بشأن القدوم إلى "أولد ترافورد"

المدير الفني الألماني رالف رانغنيك (رويترز)

يقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من تعيين رالف رانغنيك مدرباً مؤقتاً لفريق كرة القدم خلفاً لأولي غونار سولسكاير، ويشغل حالياً منصب رئيس قسم الرياضة والتطوير في نادي لوكوموتيف موسكو، حيث انضم إلى نادي الدوري الروسي الممتاز خلال الصيف الماضي.

وتقول المصادر إن المناقشات المتقدمة بين يونايتد ورانغنيك مستمرة بشأن عقد مدته ستة أشهر، سيشهد بعد ذلك بقاء المدرب البالغ من العمر 63 سنة في منصب آخر.

وذكرت "اندبندنت" في وقت سابق من هذا الشهر، أن الألماني حريص على البقاء في استاد (أولد ترافورد) بعد نهاية هذا الموسم.

وبينما لا تزال المحادثات جارية، يتمنى يونايتد ورانغنيك احترام لوكوموتيف، الذي خاض مباراة الدوري الأوروبي ضد لاتسيو مساء أمس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وليس من المتوقع أن يكون رانغنيك في مكانه بحلول موعد رحلة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد لمواجهة تشيلسي متصدر الترتيب، لأسباب تتعلق بتصريح العمل.

وركز يونايتد على تعيين مدير فني مؤقت ليحل محل سولسكاير قبل الشروع في عملية تعيين خلفه الدائم في وقت لاحق من هذا الموسم.

وانتهت فترة سولسكاير في منصبه نهاية الأسبوع الماضي، بعد الهزيمة المهينة بنتيجة 4-1 أمام واتفورد، بينما تم تعيين مساعده مايكل كاريك، كمدرب تصريف أعمال.

وضمن كاريك مكاناً ليونايتد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، بفوزه بنتيجة 2-0 على فياريال الإسباني، ويحتل يونايتد حالياً المركز الثامن في الدوري الإنجليزي بفارق ست نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة