Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شقيقة جونسون تكشف صداقته مع جيسلين ماكسويل في الجامعة

تقول ريتشل جونسون في تصوير معبر لذكريات أيام الدراسة، كانت "الجميلة المتألقة" تريح قدميها وهي مرتدية حذاء بكعب عال فوق ساق جونسون الذي سيصبح رئيس وزراء بريطانيا في المستقبل.

ماكسويل تنتظر المحاكمة في الولايات المتحدة بتهمة تجهيز واستدراج فتيات قاصرات لمرتكب الجرائم الجنسية جيفري إبشتاين (غيتي)

أشارت شقيقة بوريس جونسون إلى أن رئيس الوزراء كان أيام الجامعة صديقاً للشخصية الاجتماعية جيسلين ماكسويل، التي تنتظر المحاكمة في الولايات المتحدة بتهمة تجنيد فتيات قاصرات لصالح مرتكب الجرائم الجنسية جيفري إبشتاين.

في مقال نشرته مجلة "ذا سبكتيتر"، رسمت ريتشل جونسون صورة معبرة وصفت فيها الثنائي وهما يسترخيان معاً في الغرفة المشتركة للطلبة الحديثين في كلية باليول بجامعة أكسفورد، حيث تزامن وجودهما سوية في فترة الثمانينيات.

قالت ريتشل إن ماكسويل "الجميلة المألقة" كانت "تريح قدميها وهي مرتدية حذاء بكعب عالٍ "على فخذ أخي بوريس" بينما كانت تناقش زملاءها الطلبة.

لكن جونسون لم تتحدث بوضوح عن مدى معرفة شقيقها بـ ماكسويل في ذلك الوقت، لكن قرارها التحدث علناً عن الرابطة بينهما سيكون مصدر إحراج لرئيس الوزراء، في وقت تواجه ماكسويل واحدة من أشهر المحاكمات في هذا العقد.

قالت السيدة جونسون إنه "كان من الصعب ألا تشعر بشيء من الشفقة" تجاه ماكسويل بسبب إطالة مدة احتجازها انتظاراً للمحاكمة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كتبت: "لقد تزامن وجودي معها لفترة وجيزة في أكسفورد... كطالبة جديدة، كنت أقضي بعض الوقت في غرفة الطلاب الجدد المشتركة في كلية باليول ذات يوم باحثة عن حبوب الإفطار والقهوة المجانية التي تقدم فيها ووجدت فتاة جميلة متأنقة ذات عينين جريئتين بجانب الطاولة تجذب الانتباه، كانت مرتدية جزمة بكعب عال وقد أراحت قدميها فوق فخذ أخي بوريس... نظرتْ إليَّ نظرة شفقة لكنني تمكنت من الحصول على دعوة لحفلتها المقامة في هيدينغتون هيل هول – على رغم أنني لم أكن في نفس الكلية معها وبوريس... أنا أتذكر والدها، بوب، الذي خرج وهو مرتد رداء الحمام وطلب منا جميعاً أن نذهب إلى منازلنا".

قالت السيدة جونسون إن "أصدقاء الأوقات الجميلة" [السطحيين] لن يعترفوا الآن بحضورهم حفلة ماكسويل، مضيفة: "أنت تعرف من هم أصدقاؤك الحقيقيون فقط عندما تكون في مأزق".

يشار إلى أن مكتب رئاسة الوزراء لم يصدر رداً فورياً على تصريحات السيدة جونسون.

© The Independent

المزيد من منوعات