Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كافاني يوضح كيف أثرت الإصابة في دقائق لعبه مع مانشستر يونايتد؟

لم يلعب الأوروغواياني مباراة كاملة حتى الآن في الموسم الحالي ولم يسجل سوى هدف واحد

إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

كشف إدينسون كافاني الستار عن معاناته الأخيرة من الإصابة التي منعت مهاجم مانشستر يونايتد من الوصول إلى مستواه الذي أظهره خلال موسمه الأول مع النادي.

وانضم كافاني إلى يونايتد قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في بداية موسم 2020/2021، واستمر في تسجيل 17 هدفاً، وقدم ست تمريرات حاسمة لزملائه في جميع المسابقات، متجاوزاً التوقعات التي كانت لدى عدد من المشجعين، نظراً إلى تقدم عُمر الأوروغواياني الدولي البالغ الآن 34 عاماً.

لكن كافاني لم يتمكن من خوض مباراة كاملة واحدة من 90 دقيقة حتى الآن في الموسم الحالي، بعد أن شارك من البداية في مباراتين فقط مع يونايتد، وسجل هدفاً وحيداً من أصل ثماني مشاركات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي حديثه لصحيفة "إل أوبزيرفادور" الأوروغوايانية خلال أدائه الواجب الدولي هذا الأسبوع قال، "كانت الأمور على هذا النحو، وقبل بدء الموسم شعرت بعدم الراحة في أوتار القدم، وقد غيبني هذا عن الفريق لمدة أسبوعين، ثم بدأت العودة ولعب بعض الدقائق مع فريقي. كان عليّ أن أعود إلى المنتخب الوطني مع القليل من الألم، ولكن على أمل أن يختفي، وبالفعل بدأت في التحسن، لكن بعد مواجهة توتنهام يوم 30 أكتوبر (تشرين الأول) عادت الإصابة".

وأضاف، "إنها إصابات صعبة، وقد قررت أن أتلقى العلاج حتى لا يزداد الأمر سوءاً، وأن أتعافى في أسرع وقت ممكن لأكون لائقاً لفريقي والمنتخب الوطني".

ووقع كافاني عقداً لمدة عام واحد مع يونايتد قبل موسم 2020/2021 مع خيار التمديد لمدة عام واحد، وهو ما جرى بالفعل بتنشيط البند في الصيف الماضي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة