Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حان وقت رحيل سولسكاير عن تدريب مانشستر يونايتد

أشرف المدرب النرويجي على بداية سيئة للموسم بلغت ذروتها بهزائم مخيبة للآمال على أرضه أمام ليفربول ومانشستر سيتي

ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق (رويترز)

دعا قائد مانشستر يونايتد الأسبق ريو فرديناند مدرب النادي أولي غونار سولسكاير إلى التخلي عن منصبه.

وأشرف المدرب النرويجي على بداية سيئة للموسم بلغت ذروتها بتلقي هزائم مخيبة للآمال على أرضه أمام غريمه التاريخي ليفربول وجاره اللدود مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من الانتقادات الواسعة للنتائج والعروض الأخيرة، اختار النادي حتى الآن عدم الضغط على زناد الإطاحة بسولسكاير من منصبه، لكن فيرديناند الذي كان زميلاً لسولسكاير في ملعب أولد ترافورد وأحد مؤيديه كمدرب، بات يعتقد أن هذا يكفي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال في بثه الصوتي الخاص (فايف ويز فايب)، "بدأنا هذا الموسم بأمل، ومع فترة الانتقالات التي شهدناها والإثارة التي كانت لدينا، كنا جميعاً نجلس ونقول إنه حان وقتنا. لقد تم إحضار أولي ليوصلنا إلى هذه النقطة، تم إحضاره للحفاظ على الفريق سليماً ولإدخال اللاعبين في تحد ومنافسة على الدوري. أجلس هنا الآن ولا أعتقد أنه يمكننا المنافسة على هذا الدوري، أنظر إلى فريقنا كل أسبوع وأتساءل ما الذي سنفعله من الناحية التكتيكية، فأنا لا أرى أي فلسفة أو هوية في طريقة لعب مان يونايتد، وأياً كان ما ينبغي أن يكون من الإدارة، أجلس هنا وأنا أشعر بالارتباك بسبب الفريق، وقد كنت دائماً متشككاً في أعماقي، هل يمكن أن يقودنا لنكون أبطالاً؟ لم أكن مقتنعاً تماماً أو لم أكن متأكداً من قدرته على فعل ذلك، لكن المستوى الذي ظهرنا به مع الفريق الذي جمعه حتى بداية هذا الموسم، وما رأيته هذا الموسم، أشعر أنه قد حان الوقت الآن لتسليم العصا إلى شخص آخر يمكنه تولي الفريق من أجلنا".

وأضاف، "أعتقد أن أولي سيغادر الآن ورأسه مرفوع لأنه منذ وصوله إلى حيث أوصلنا في بداية الموسم أعتقد أنه كان إيجابياً".

وستكون مباراة يونايتد التالية أمام واتفورد قبل مباراة دوري أبطال أوروبا في فياريال، وتليها رحلة خارج أرضه إلى تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة