Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يثق في قدرة محمد صلاح على تقديم المزيد مع ليفربول

قدم النجم المصري أحدث عروضه المبهرة في استاد "فيكاريدج رود"

محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

حذر يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من أن هناك مزيداً من التألق قادم من نجم الفريق محمد صلاح.

وسجل صلاح للمباراة الثامنة على التوالي في كل المسابقات، كما قدم تمريرة رائعة صنعت الهدف الافتتاحي لساديو ماني في فوز ليفربول بنتيجة (5-0) على واتفورد، يوم السبت، 16 أكتوبر (تشرين الأول).

وسجل روبرتو فيرمينو ثلاثية، حيث ألحق الريدز الهزيمة الأولى بالإيطالي كلاوديو رانييري في مباراته الأولى كمدرب لفريق "الهورنتس"، وتوعد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، المنافسين، وحذرهم من خطورة وتألق النجم المصري عندما سُئل عنه.

وقال كلوب، "إنه محترف من الدرجة الأولى، يحب التدريب والجزء البدني منه، وكذلك الجزء التكتيكي، هو محترف رفيع المستوى، أعتقد أنه في هذا المستوى لفترة من الوقت، بالطبع إنه يتحسن وهو في سن لا يزال بإمكانه أن يتحسن فيها. لقد رأيت الهدف الأول الذي صنعه لساديو، كانت تلك تمريرة رائعة".

أضاف، أنه "يفعل هذا النوع من الأشياء في التدريب أيضاً، مشكلتنا الصغيرة هي أنه ليس لدينا كثير من الوقت للتدريب، لذلك عادةً ما نتعافى عندما لا نلعب، وهذا يعني أننا لا نراه كثيراً في التدريبات لأننا لا نملك الوقت لذلك، لكن الفتيان يحسنون مستواهم بأنفسهم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

صلاح الآن من بين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، إلى جانب أمثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي، لكن كلوب يعتقد أن لاعبه هو الأفضل حالياً في العالم، وقال، "الثبات على المستوى الذي يمر به، ربما بدأ الناس للتو في رؤيته، لكنه كان دائماً هكذا، إنه يلعب معنا منذ أربع أو خمس سنوات حتى الآن، لكن الطريقة التي يؤدي بها لا تصدق تماماً منذ أن جاء إلى هنا"، و"لقد كان من بين الخمسة الأوائل في العالم منذ أن انتقل إلى ليفربول، والآن هو الأفضل في الوقت الحالي، نحن جميعاً نعرف ذلك".

وسلط أداء واتفورد الضوء على المهمة التي باتت على كاهل رانييري، إذ عانى كابوس العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الإيطالي الذي قاد ليستر سيتي للتتويج باللقب في 2016، مستعد للعمل الشاق.

وقال، "الهزائم دائماً صعبة، لكنني رجل إيجابي جداً، أشاهد لاعبي فريقي جيداً، اليوم، وأراقب ما يجب أن نتطور فيه، ومن الأسبوع المقبل نبدأ في التحسن"، و"هذا صحيح، لقد قدمنا لهم بعض الهدايا الجيدة أمام المرمى، وهذه واحدة من أولى المشاكل"، و"علينا التكتل لمواجهة ذلك، لقد كان انتشارنا كبيراً، وهم استغلوا ذلك بسرعة".

© The Independent

المزيد من رياضة