Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لورديس ليون تتحدث عن طفولتها وعن والدتها مادونا "المولعة بالسيطرة"

تحدثت عارضة الأزياء بصراحة في مقابلة جديدة

ابنة مادونا سلكت طريق الاستقلال المادي عن والدتها وصارت نجمة في عالم عرض الأزياء (اندبندنت)

تحدثت لورديس ليون، ابنة مادونا، عن طفولتها مع والدتها المغنية. وفي مقابلة جديدة مع ديبي مازار Debi Mazar صديقة المغنية لمجلة "إنترفيو ماغازين" Interview Magazine، وصفت ليون والدتها كشخص "مولع بالسيطرة". وقالت عارضة الأزياء، البالغة 25 عاماً، إن "والدتي تحكمت بي طوال حياتي. كنت بحاجة لأن أستقل عنها بالكامل حالما تخرجت في الثانوية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي جزء آخر من المقابلة، كشفت ليون التي اشترت الشقة، حيث تقيم من دون مساعدة مالية من والدتها، وسجلت بنفسها في الجامعة أيضاً، عن أن مادونا ترفض منحها أي إعانات أو مساعدات مالية.

وتابعت قائلةً، "أعتقد أن والدتي رأت كل أولاد المشاهير الآخرين، وأسرت لنفسها بأنه "من المستحيل أن يصبح أولادي مثلهم".

كما كشفت ليون عن بعض أفضل النصائح التي سمعتها من والدتها، ومفادها أنه "لا يتعلق الأمر بالمال أو بجمال وجهك أو بإطلالتك، المهم هو ما الذي تقدمينه للعالم وأي أثر ستتركينه خلفك [إرثك]".

وسبق أن تحدثت ليون في مقابلة سابقة مع مجلة "فوغ" Vogue عن عدم حصولها على أي مساعدة مالية من والدتها. وأضافت، "يظن الناس أنني تلك الطفلة المدللة الثرية التي لا تملك أي موهبة، والتي تحظى بكل شيء، ولكن الأمر خلاف ذلك".

يشار إلى أن ليون دخلت عالم عرض الأزياء في عام 2018، وحققت ثاني إطلالة لها هذا العام خلال أسبوع الموضة في نيويورك أثناء عرض ريهانا "Savage X Fenty Vol 3" لمجموعة الملابس الداخلية التي أطلقتها المغنية الشهيرة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات