Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الشرطة البريطانية تطمئن السائقين إلى إشارة مرورية تشبه "سكويد غايم"

أثارت هلع السائقين بعد ظهورها على الطريق السريع "أم 4"

لقي مسلسل سكويد غايم على نتفليكس إقبالاً جماهيرياً واسعاً (أ ف ب)

أُصيب السائقون في المملكة المتحدة بالذعر والتوتر لدى مشاهدتهم إشارة مرورية تحمل أوجه شبه غريبة مع الرموز التي ظهرت في مسلسل "سكويد غايم" (لعبة الحبار) Squid Game.

ويتمحور المسلسل الذي يُعرض على موقع "نتفليكس" باللغة الكورية حول مجموعة من المتنافسين الذين يلعبون ألعاب الأطفال ولكنها تحمل مخاطر مميتة من أجل المال.

وقبل وصولهم إلى الموقع السري حيث تُقام المسابقة، يحصلون على بطاقة تحمل رموزاً مشابهة لتلك الموجودة على الإشارة المرورية في المملكة المتحدة.

وتقع تلك الإشارة بالقرب من بلدة سلاو عند التقاطع الخامس من الطريق السريع أم-4  M4 وقد تدخلت الشرطة لطمأنة السائقين بأنها لن تقودهم إلى موقع الألعاب.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي سياق متصل، غرد موقع الشرطة المرورية في ثامز فالي على تويتر بالقول: "يمكننا أن نؤكد لكم أنه من خلال اتباع هذه الإشارة على التقاطع 5 من الطريق السريع M4 في منطقة سلاو لن تصلوا إلى مسلسل "نتفليكس" الشهير "سكويد غايمز". إنها مجرد إشارة لاتجاهات طرق التحويل أثناء أعمال الطرقات لا أكثر"!

يُشار إلى أن مسلسل "سكويد غايم" حقق انتشاراً منقطع النظير وأصبح من أكثر البرامج شهرة على الموقع مع تسجيل 111 مليون مشاهدة منذ إطلاقه في 17 سبتمبر (أيلول) الماضي. وأسهم هذا الأمر في تتويجه على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة على "نتفليكس"، محطماً بذلك الرقم الذي حققته الدراما التاريخية "بريدجرتون" Bridgerton التي شاهدتها 82 مليون أسرة خلال أول 28 يوماً من طرحها. ويعود الذين انتهوا من مشاهدة المسلسل إلى الجولة الثانية مجدداً حيث يلاحظون تفاصيل جديدة مشوقة متعلقة بالنهاية الغريبة.

© The Independent

المزيد من منوعات