Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هاري وميغان يستثمران في شركة تراعي المعايير البيئية والاجتماعية

عقدا شراكة مع "إيثيك" لكن دورهما لم يتّضح بالتحديد

الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل (رويترز)

عقد الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل شراكة جديدة في عالم الأعمال، واختارا هذه المرة شركة الاستثمارات "إيثيك" التي تحرص على توظيف أموالها في مشاريع تحترم بعض المعايير البيئية والاجتماعية وأخرى متعلقة بالحوكمة.

وأفاد موقع شركة "إيثيك"، الثلاثاء 12 أكتوبر (تشرين الأول)، بأن الزوجين أصبحا "شريكاً مؤثراً"، إلى جانب استثمارهما جزءاً من مدّخراتهما في الشركة، من دون أن يعطي تفاصيل إضافية عن دورهما بالتحديد.

وذكر الموقع أن "الكثير من القيم" تجمع الأمير هاري وميغان بالشركة. وتابع، "نأمل من خلال العمل معاً في أن نعلم ونثقف ونحض على عمل جماعي لحل بعض أهم المشكلات في زمننا".

الزوجان يوسعان أعمالهما

وقال الزوجان في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز" إنهما يريدان خوض مجال الاستثمار من خلال شركات مسؤولة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وإذ أشارت ميغان في المقابلة إلى أنها علمت بشركة "إيثيك" من أصدقاء لها، روت أن زوجها يقول منذ سنوات "لو كان يوجد مكان يتناسب مع قيمنا، لوظفنا أموالنا فيه".

ويتعاون هاري وميغان مع شركات عدة منذ وصولهما إلى كاليفورنيا وتخليهما عن مسؤولياتهما في العائلة الملكية البريطانية، من بينها منصتا "نتفليكس" و"سبوتيفاي"، إلى جانب أنشطتهما الخيرية.

وقبل الأمير هاري في مارس (آذار) الماضي منصباً إدارياً في شركة للتدريب في سان فرانسيسكو، ويعتزم نشر مذكرات في نهاية عام 2022.

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات