Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رونالدو يحسم جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي وأرتيتا أفضل مدرب

أحدث القائد البرتغالي أثراً فورياً في صفوف مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد يحتفل بتسجيل هدف في شباك نيوكاسل يونايتد (رويترز)

حسم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، جائزة لاعب شهر سبتمبر (أيلول) في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عودته إلى ملعب (أولد ترافورد) خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحلتي احتراف لمدة 12 سنة في ناديي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وأظهر رونالدو، البالغ من العمر 36 عاماً، تأثيراً فورياً على فريقه، حيث سجل ثلاثة أهداف خلال أول مباراتين في بطولة النخبة الإنجليزية، بواقع هدفين في شباك نيوكاسل يونايتد، وهدف أمام وست هام يونايتد.

وجاء تتويج رونالدو بالجائزة المرموقة على حساب محمد صلاح نجم ليفربول، وآلان سانت ماكسيمين لاعب نيوكاسل، وإسماعيلا سار لاعب واتفورد، وجواو كانسيلو ظهير مانشستر سيتي، وأنطونيو روديغر قلب دفاع تشيلسي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبات رونالدو ثالث أكثر لاعب فوزاً بجائزة لاعب الشهر في تاريخ الدوري الممتاز برصيد خمس جوائز متساوياً مع واين روني وروبين فان بيرسي، وصاحب أطول فترة بين جائزتين، حيث كان آخر تتويجاته في مارس (آذار) 2008 قبل انتقاله إلى ريال مدريد.

وعلى صعيد جائزة مدرب الشهر، فقد فاز بها الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، بعد قيادة المدفعجية للفوز في ثلاث مباريات، وتسجيل خمسة أهداف والخروج من مباراتين بشباك نظيفة.

وفاز هدف أندروس تاونسيند لاعب إيفرتون في مرمى بيرنلي بجائزة هدف الشهر.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة