Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

اتهام لاعب برازيلي بالشروع في قتل حكم كرة قدم

ركل الحكم مرتين خلال مباراة في الدرجة الثانية بولاية ساو باولو قبل القبض عليه في الملعب

الشرطة البرازيلية تلقي القبض على اللاعب وليام ريبيرو بتهمة الشروع بالقتل (مواقع التواصل الاجتماعي)

ألقي القبض على لاعب كرة قدم برازيلي، يدعى وليام ريبيرو، ووجِهت إليه تهمة الشروع بالقتل بعد أن ركل حكماً في رأسه وأصابه بفقدان للوعي.
وركل وليام ريبيرو، لاعب فريق ساو باولو دي ريو غراندي، الحكم رودريغو كريفيلارو مرتين خلال الشوط الثاني من المباراة مع مضيفه فريق غواراني دي فينانسيو أيريس، الإثنين الماضي، في منافسات دوري الدرجة الثانية بولاية ساو باولو، بعدما لم يحتسب الحكم ركلة حرة للفريق الزائر.

وقُبض على ريبيرو في الملعب واقتيد إلى مركز شرطة محلي، وسيقرر القاضي الآن ما إذا كان سيتم حبسه احتياطياً أم سيُفرج عنه بكفالة أثناء إجراء التحقيق.
وقال محقق الشرطة فينيسيوس أسونساو، "كان هجومه شديداً وعنيفاً جداً، حيث ركل الحكم في رأسه حتى أغمي عليه، ولم يكن لدى الحكم فرصة للدفاع عن نفسه".

وبقي كريفيلارو في مستشفى "ساو سيباستياو مارتير" المحلي طوال الليل تحت المراقبة قبل السماح له بالخروج، صباح اليوم التالي الثلاثاء 5 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتم الاستغناء عن ريبيرو من قبل ناديه عقب الحادث، ووصف رئيس النادي ديفيد غولارت بيريرا الحادث الذي وقع في الذكرى 113 لتأسيس النادي بأنه "مقزز".

وقال غولارت بيريرا في بيان، "في اليوم المحدد الذي اجتمع فيه جميع أفراد العائلة ذات اللون الأحمر والأخضر للاحتفال بالذكرى الـ113 لتأسيس ساو باولو، واجه نادينا واحدة من أكثر الأحداث حزناً في تاريخه". وأضاف "مشهد سيئ صدم كل الناس ليس فقط الذين يحبون كرة القدم الأميركية الجنوبية (غاوتشو)، ولكن كل أولئك الذين يحبون الرياضة بشكل عام، وبناءً عليه تم إنهاء عقد اللاعب وعلاوةً على ذلك، سيتم اتخاذ كل التدابير الممكنة والقانونية في ما يتعلق بالحادث".

وأوقِفت المباراة قبل نحو 35 دقيقة على نهايتها، واستُكملت، الثلاثاء.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة