Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أنشيلوتي ينتقد أداء ريال مدريد السيء أمام إسبانيول

رغم السقوط لا يزال الفريق الملكي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني

 كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني (رويترز)

وجه المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي نقداً لاذعاً لفريقه بعد الهزيمة التي تلقاها بنتيجة 1-2 أمام إسبانيول، عصر الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وجمدت الهزيمة رصيد الفريق الملكي عند النقطة 17 في صدارة جدول الترتيب، متساوياً بالنقاط مع جاره وغريمه أتلتيكو مدريد وريال سوسييداد ومتفوقاً عليهم بالأهداف، لكنه فقد فرصة الانفراد بالصدارة، وتعرض لهزيمته الأولى محلياً في الموسم الحالي.

وقال أنشيلوتي إن فريقه قدم أسوأ مباراة له خلال الموسم الحالي، وذلك على الرغم من سقوط العملاق الإسباني بشكل مفاجئ على أرضه أمام نادي شيريف المغمور القادم من مولدوفا في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي.

ولم يحقق ريال مدريد أي فوز في آخر ثلاث مباريات في كل المسابقات، وقال المخضرم الإيطالي الذي عاد هذا الموسم لولايته الثانية في ريال مدريد، "لعبنا بشكل سيء، بدأنا المباراة بخطة للجانبين الدفاعي والهجومي لكن لم نتمكن من التحلي بالهدوء والالتزام بالخطة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "لا أعتقد أن تمركزنا في الملعب كان جيداً سواء بالكرة أو من دونها، ويجب أن أكون أميناً، أعتقد أنها أسوأ مباراة منذ عودتي لتدريب الفريق".

وتابع، "يكون من الجيد جداً اللعب بشكل صحيح عقب خسارة مباراة، لكن الآن الأمر أصبح صعباً لأنه سيكون علينا علاج ذلك خلال التوقف الدولي، ولا أعتقد أن هذا سيؤثر في سلوكنا، وسنحاول المضي قدماً".

وسيلعب ريال في الجولة المقبلة على أرضه مع أتليتيك بيلباو يوم 17 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

وعلى الرغم من الغياب الواضح للعملاق الكتالوني برشلونة عن دائرة القمة في "لا ليغا"، فإن المنافسة تشهد إثارة أكبر بوجود ثلاثة فرق تتساوى في القمة، ورابعها إشبيلية الذي حصد 14 نقطة في سبع مباريات، وأمامه فرصة الوصول للنقطة 17 إن فاز بمباراته المؤجلة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة